fredag 26 juni 2009

ساركوزي




في كلمة شجاعة للرئيس الفرنسي ساركوزي حين قال بان البرقع او النقاب غير مرحب به في فرنسا .. شجاعة فرنسا للوقوف بوجه الغربان التي تشجع على تحويل المرأة الجميلة بمفاتنها الى كيس اسود للقمامة تفوح منه انواع الروائح وخاصة في هذه الايام حيث ارتفاع درجات الحرارة !! ومن المعروف الكيس الاسود خالي من فتحات التهوية وهناك تلعب انواع البكتريا دورها الحقيقي وتنفذ جميع انواع التفاعلات الكيميائية كما وردت في كتب الكيمياء!!
خرج علينا المريض بمرض الاسلام بفتوى يحث فيها جميع الدول الاسلامية مقاطعة او تجميد العلاقات مع فرنسا حتى يعتذر ساركوزي للامة الاسلامية المريضة!
في فتوى للدكتور - في درجة مرضه- يوسف الأحمد نُشرت على موقع ايلاف حيث يرى ان كرامة المراة ليس في عملها في المراقص ودور البغاء.. وكان جميع نساء اوروبا يعملن في هذين المجالين هذا هو الاعتداء الحقيقي من انسان مريض على الشعوب الاوروبية ويتهم الرئيس الفرنسي باخلاقه فكم من شيوخ يدعون الاستقامة ولهم علاقات. ثم حرية اختيار المراة هو النجاح ذاته فلو اختارت المراقص والبغاء فهذا هو اختيارها وهي من تتحمل التبعات.
اكثر من نصف عدد النساء اللواتي يرتدين كيس القمامة الاسود مجبرات مغصوبات من قبل ابائهن او ازواجهن او من قبل اخرين ممن يدعون انفسهم بشيوخ وحاملي لواء الاسلام..

والباقي خدعن بافكار الاسلام البالية فتراهن يدافعن عن كيس القمامة الاسود دفاعا مستميت هنا يجب ان نعرف الاسباب بتفاصيل ادق كالخوف من الانتقام من قبل الشيوخ القتلة الارهابيين او ربما اصبح زي كعادات وتقاليد لترى ان المنقبة تفعل ما تريد بكامل حريتها حتى ان هناك العديد منهن سحاقيات او على علاقات مع شباب من منطلق البوي فرند هناك العديد من الحالات والظروف التي تكون مسببا لجعل المراة ان تختار القمامة -للاختصار- قد تكون اسباب جمالية اما ان تكون جميلة جدا وتخاف من مجتمع يحكمه شيوخ مرضى قد تغصب على الزواج من احدهم وبمباركة والدها.. او تكون غير جميلة وتخشى مواجهة المجتمع الذي يعيش ويحكم على المظاهر.

4 kommentarer:

صوت الحق sa...

أضم رأيي لرأيك يا أجمل و أذكى إنسان

و عقبال الحجاب كمان

حقوق وواجبات المرأة المسلمة
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لماذا إتهام المرأه المسلمة بأنها كائن حقير؟
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
واجب المرأه المسلمة تجاه زوجها غير الملتزم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
هذه هي عقوبة المجتمع على أي بنت لا تلتزم بزي أمهات المسلميين ،فجواز المرور لكي في المجتمعات الإسلامية هو الزي الإسلامي ،و أيضا تدافعي عن تعاليم أسعد المخلوقات ،و تدافعي عن كل القيود التي وضعها الإسلام على المرأه ،فالمرأه المسلمة هي أول المناديين بتحقيرها ،فنرى من تقول عاشقة النقاب ،و تفرح عندما يناديها الشيخ بأمة الإسلام ..


فإذا وصلت المرأه إلى هذه المرحلة فيمكن لها أن تمارس الجنس بكل حرية و منها طرق كثيرة بدون المساس بغشاء البكارة ،و لها حرية ممارسة السحاق مع صديقاتها لأنهم ينامون معا و بمباركة الأهل .

و الأهل يعطوها كل الثقة و الحرية لأنها أصبحت داعية إسلامية ،و يتهافت عليها الرجال لطلبها للنكاح .

و من حقها أيضا إذا لم يكن زوجها ملتزم و بمباركة أهلها ،عشق رجال عليه ،و يمكنها أيضا تخليص الإسلام منه لأنه مهدر الدم ،و لها حق أيضا أن الولد للفراش أي تنكح ممن تشاء من الرجال و الولد يكتب بإسم الزوج .

و حقوق اخرى كثيرة لا تتوفر لإمرأه في أي دين و لكن المهم أن تحافظ على نقابها.

فالمرأه المسلمة يجب أن تدافع عن تحقيرها بنفسها ،و بالتالي فأفعالها لابد أن تكون أفعال كائن حقير

abou9othoum sa...

تشرفت بزيارتك يا أصلح إنسان

أما نساؤنا فيكفيهن ما هن فيه

إنهن يستحقن أكثر من شفقة ساركوزي

سعدت بأمثالك

أبو قثم

انسان ensan@live.se sa...

تحية طيبة لصوت الحق واشكرك على حظورك الدائم وتبقى صوت الحق.. لكن يجب ان تعذر من تدافع عن حجابها او برقعها لانهن حُقِنَ بسموم وافكار مشوهة منذ الصغر فلا تستغرب ان يقوم العقل المبرمج بصورة مشوهة بالدفاع عن كيس القمامة الاسود..!! حتى التي تحررت عن افكار الاسلام المشوهة يبقى اثار السموم والتشويه لسنين طويلة ولربما طول العمر.. ومن اعراضه الشعور بالذنب او عدم الثقة بما تقوم به.. الف تحية مني لك..

انسان ensan@live.se sa...

اشكرك ابوقثم على مرورك .. وتعليقك لقد شدتني مدونتك بما فيها من مواضيع شيقة... ومفيدة .. وباسلوب رائع بالتوفيق لانقاذ مجتمعنا الذي يغوص حتى الاذنين في مستنقع خرافات الاسلام.. دمت..