lördag 18 juli 2009

النبي الامي



كتبت في مدونتي عن غرائب وعجائب الشريعة الاسلامية التي لايقبلها عقل انسان سوي, اما الانسان الغير سوي او المريض فلا حرج عليه في قبول والغرق في تلك المبادئ .
اود ان اكتب هنا عن خبر نشرته موقع العربية نت وناهينا عن الكم الهائل من السموم التي يبثها المسلمين على الانترنت من حقد وعنصرية وجهل والتدخل بمواضيع ليس لهم اي علم او المامٍ. كتبت تعليق صغير على احد المواضيع كتبت بان- لاغرابة في ان نسمع ونقرأ مدى الجهل الذي يضرب الامة العربية والاسلامية فاذا كان قائد الامة امي فكيف ستكون الاجيال بعد ١٤ عشر قرنا- كلماتي هذه اعدِمت خلال ساعات اي صمدت قليلا!!!
في خبر رياضي اخر عن اللاعب ياسر القحطاني كتب احد المعلقين هجوما شرسا على السعوديين ذوي البشرة السمراء او السوداء وقال- ان السعودية تمنح الجنسية لكل من هب ودب من الافارقة السود وان العكال السعودي شرف على رؤسهم - هنا ادركت بان هذه الكلمات المليئة بالعنصرية والحقد على قارة افريقيا ليست سوى تصرف شخصي لايعبر عن راي امة كاملة وكانت ثقتي عالية بان الناشر الذي يعمل في العربية نت على وعي وثقافة بان يصدر حكمه باعدام تلك الكلمات العنصرية.. لكن للاسف طال انتظاري ودخلت موقع العربية نت عدة مرات وكلمات الحقد والكراهية باقية وكان شئ لم يكن..
هنا تذكرت وبحزن عميق بان كلماتي عن الحقيقة المعروفة والمثبتة والمتعارف عليها عن أُمية نبي الاسلام لم تروق للناشر المحترم في العربية نت. وربما قد شتمني لكلماتي وصادرها على الفور...

فالمثقف المسلم جاهلا حتى لو حصل على اعلى الشهادات.. فتلك الشهادات وسنوات الدراسة تعطيه الخبرة لادارة وتطبيق عمله لكنه يبقى عنصريا حاقدا على الاخرين على كل من هو غير مسلم ولايتقبل النقد او ذكر حقيقة الدين الاسلامي وتناقضاته ويعتبر اي نقد مؤامرة من اعداء الدين ... الخ.. الكليشة معروفة..

فعندما كتبت عن حقيقة أُمية محمد المتعارف عليه بالنبي الامي اغضبت ناشر العربية لكن كلمات التميز العنصري والشتم والاحتقار لذوي البشرة السوداء لم تهز مشاعر مثقفنا العزيز الناشرفي العربية نت .

8 kommentarer:

abou9othoum sa...

رابط تحمبل كتاب
الراجم أو فضيحة المسلمين

لكاتبه
الراوندي حميد العنزي

http://www.4shared.com/file/119720762/407242e9/_______.html

أبو قثم

انسان ensan@live.se sa...

للاسف لم استطيع تنزيل الكتاب اتمنى لو ترسل لي رابط اخر مع التحية والشكر الجزيل

abou9othoum sa...

مساء الخيرات إنسان أيها الشريف

أنا الذي لا أجد ما أعبر به لك عن بالغ أسفي على أنك لم تحمل الكتاب، ذلك أن الإخوة المشرفين على مساندة الراوندي ارتأوا ضرورة إعادة صياغته و تنقيحه و تبويبه و تجزيئه ، آنذاك سينظرون كيفية توزيعه بما يعود على صاحبه بالنفع

أتمنى مرة أخرى أن تتقبل أسفي العميق
و أتمنى أن تتفهّم دوافع الإخوة الذين احتجوا على خطوة نشري للكتاب دون استشارتهم
أبو قثم

باحث في سلوك القردة العليا و الإنسان sa...

أوجه الشبه بين المسلميين و القرود:-
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
المسلمون يعشقون التلاحم جسديا مع بعضهم في الصلاوات جماع فتجدهم يتكالبون على بعضهم البعض و يشعرون براحة من هذه الوضع .

و هذا سلوك مماثل لما حدث للقردة العليا عندما عرضت لدرجات مختلفة من التخويف و الرعب فكان درجة تكاتل القرود مع بعضها و بما يشبه وضع الجماع الإسلامي أثناء الصلاة الإسلامية .

فهذا يعني أن جماع التفنيس يشبع حاجة داخلية عند المسلم ،و يشعر بالأمان عندما يمارسه مع أقرانه مما يجعل أي محاولة لمنعة لها عواقب وخيمة تصل إلى التدمير .

تجربة عملية :-
في أي مكان عام كالمطارات و الموانئ مثلا إذا لم يجد المسلميين مكان لممارسة جماع التفنيس فستزداد ثورتهم رويدا رويدا و يجمعون بعضهم بعضا ،و يبدأون في إزاحة الأثاث و تظهر نزعتهم التخريبية الإنتقامية من أجل ممارسة جماع التفنيس ،و يكون الصدام مع أعداءهم رجال الأمن لمحاولة الأخيرين الحفاظ على النظام .

.

صوت الحق sa...

النبي الأمي أسعد مخلوقات الرحمن بين أحضان النسوان ،فالفكرة المستترة في الإسلام أن السعادة مقترنة بالغباء ،و لذلك تجدين سيادتك أغلب المسلميين يحاولون الحديث ببلاهة للإقتداء بسنة النبي الأمي ،و مع أنه كان أمي فلقب أيضا بنبي الملحمة لشراسته في حروبه و غزواته على القبائل الأخرى .

سلامي و تحياتي و إحترامي لمجهوداتك يا إنسان
صوت الحق

انسان ensan@live.se sa...

الى باحث في سلوك القردة العليا والانسان
اشكرك على مرورك وتشرفت بزيارتك.. اتفق معك فهذا السلوك ملازم للمسلمين كنت ذات مرة في احد مراكز التسوق فوجدت مجموعة شباب يؤسف على شبابهم وهم بصلاة الجماعة رغم ازدحام المركز بالناس فاصبحو فرجة للمتسوقين وخاصة ملامحهم المتشددة جعلت منهم محط انظار الجميع!!

انسان ensan@live.se sa...

الى صوت الحق الصديق الدائم ارحب دائما بزيارتك وتسعدني تعليقاتك ومشاركاتك..
حسب تحليل المدعوذين من الاسلام يعترفون بانه نبي الملحمة لكن لانه يجاهد بالسيف لإعلاء كلمة الله!!! طبعا كل شئ يفسر بحجم عقل المسلم الامي الذي حتى لايجيد التفكير وتحكيم العقل..خوفا من ان يجرح الرسول حتى بتفكيره! تحياتي وسلامي

Anonym sa...

أعزائي
يبدو تماما وللاسف عند جميع المعلقين الذين يستهزوؤن بالاسلام عدم مقدرتهم التفريق بين الإسلام كدين وشريعة من عند الله جل جلاله والله تعالى هو رب كل الشرائع = اليهودية والنصرانية والاسلام = والله بعث بكل الرسالات بنفس التوجه الأخلاقي والشاهد على كون الرسالات واحدة هو قول الحاكم التصراني النجاشي عندما قال ان الاسلام والنصرانية من مشكاة واحدة فتهجمكم اتمنى ان يكون على الممارسات الخاطئة لبعض الجهلة ونحن كمسلمين نرفض الجهل والعنصرية في التعامل مع الآخرين لكن نطلب منكم أن لا يكون ما تواجهونه من بعض الجهلة والمندسين سببا في الحكم على كل المسلمين بالجهل والحقد والكراهية للشعوب الاخرى
فنحن على يقين بان الاسلام الحقيقي ليس كما تصفونه أو كما ترونه من خلال بعض الجهلة
نحن نرى الاسلام بحقيقته كما نزل من الله تعالى وكما طبقه النبي الامي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وصحابته الأفاضل رضي الله عنهم فعليكم وبرجاء خاص أن تفرقوا بين القواعد الإسلامية الصحيحة وبين المنفذين الذين يجهلون حقيقتها والعمل بها وبذلك تكون مساحة الحوار أكبر من أن تحصروا أنفسكم ببعض الجهلة من المسلمين المنبوذين من الشريعة الاسلاميه نتيجة الجهل وعدم فهم الرسالة الاسلامية بشكلها الحقيقي الصحيح