torsdag 30 juli 2009

حطام انسان





اتنقل في شوارع العاصمة الزاهية بخضار اشجارها وبريق قطرات المطر التي تحتضن اوراق الاشجار في اشعة الشمس النقية..
كنا في الضاحية الجنوبية للمدينة ومن خلال طبيعة عملي اقتربنا من هذا الكارافان او مايعرف بالمنزل المتنقل وكان توقفه في مكان لايسمح بالتوقف هناك اكثر من مدة اسبوع. فقررنا اتخاذ بعض الاجرائات القانونية كبداية لانذار صاحبها بضرورة نقل هذه العربة من هناك.

بعد فترة قصيرة وصلتنا معلومة تفيد بان هذه العربة لها قصة خاصة قمة في الانسانية والضمير وانها رُكِنت هناك ليس لمخالفة قواعد وقوانين الشارع بل قصتها هي ان صاحب العربة لديه كلب وقد اصيب الكلب بمرض وعُرض على اطباء وشُخصت حالته بانه مرض قاتل ويجب ان يعالج بانواع ادوية بدون اي اختلاط مع صاحب الكلب وعائلته.هنا بحث صاحب الكلب عن عربة خاصة كسكن للكلب وان تكون ملائمة لوضعه كمريض تحت العلاج.. حتى وجد هذه العربة من مدينه اخرى تبعد مئات من الكيلومترات من العاصمة اشتراها خصيصا لكلبه






في يوم اخر و مكان اخر من مناطق العاصمة الجميلة الهادئة في مكان لا يسمح بتوقف السيارات فوجدت سيارة سائقها يقف بجانب السيارة ويدخن سيجارة ويستمتع باشعة الشمس ذهبت اليه لاذكره بانه لايسمح بتوقف السيارات هنا فابتسم لي وقال انا اعتذر لكني جبرت على ذلك انظر الى كلبي في السيارة انه لايتحمل دخان السيجائر!! نظرت بداخل السيارة وجدت كلبا ابيض اللون جميل ينظر الى صاحبه بعين الوفاء .!! وقال لي الرجل انا ساغادر.. اتمنى لك عطلة سعيدة




في منطقة اخرى من العاصمة وكانت درجات الحرارة مرتفعة توقفت سيارة بالقرب مني فاذا برجل مسن ومعه كلبه الذي ملئ المكان نباحا وقال لي اعرف بان المكان غير مخصص لوقوف السيارات لكن كما تشاهد الكلب يلهث وينبح عطشا سوف اتوقف فقط لاعطائه قليلا من الماء واتمنى ان تقدر وتتفهم الموقف!! فسمحت له وشكرني كثيرا ورايت كيف كان على عجل وبسرعة مسابقا الوقت لاحظار المياه من الصندوق الخلفي للسيارة وكيفية سقيه الماء بيد واليد الاخرى تمسح على رأس الكلب بكل رفق وعطف وطيبة بعد ذلك وجدت الكلب هادئا انقطع نباحه يجلس على المقعد الامامي بجوار صاحبه..

هذه الاحداث اكيد انها لم تحدث في يوم و مكان واحد لكن ذلك ليس مهما بقدر ما تحمل من معاني جميلة وبقدر ماتجعلني احزن واتألم لوضع الانسان ووضع الحيوان وحتى النبات في شرقنا المتخلف ..
تذكرت الاطفال والعوائل الذين يقدر عددهم بالملايين ممن يسكنون المقابر او بيوت الصفيح والكارتون في مصر ولبنان والعراق ليس هناك مسؤول في الدولة يرفع امرهم وفقرهم للحكومة لبناء مساكن لهم؟ ليس هناك شيخ مدعوذ يخرج بفتوى تلزم الحكومة بعمل اي شئ لانقاذهم؟ شيوخ سفلة شياطين يستطيعون الافتاء بارسال الملايين من البشر لاداء الحج كالقطيع ليلاقوا حتفهم بعدوى انفلاونزا الخنازير!شيوخ الاسلام كانوا ولايزالون اداة لقتل البشر لقتل الرجال وتحقيرالنساء وتهميشهم واغتصاب الاطفال هذه مهنتهم على مدى التاريخ .
قصص الكلاب التي صادفتني جعلت شريط جرائم الشرق الاوسط والعالم الاسلامي يدور في مخيلتي عن الاطفال المعذبيين من قبل ذويهم في السعودية والاردن وفضائح تعذيب الاطفال ذوو الاحتياجات الخاصة وتقيدهم بسلاسل حديدية في العراق وضرب الخادمات واستعبادهم ..والنساء المشوهات بماء النار في باكستان وافغانستان. وضرب الحيوانات وتعذيبها فقط للتسلية..!! التي اصبحت جزء لايتجزء من ثقافتنا.. هذا الشريط ادمع عيناي فاين نحن من الانسانية والرحمة.

هل مازلنا نحتفظ بحق ان يُطلق علينا كلمة انسان؟ ليس من ضرب طفلا وعذبه بانسان .. ولا من عذب حيوان بانسان..!!! فنحن بحق بقايا انسان اوحطام انسان..


ملاحظة كلمة مدعوذ اقتبستها من مدونة بن كريشان قبلة من يبحثون عن الحقيقة.

انسان

7 kommentarer:

أين حقوق المسلمون يا كفرة ؟ sa...

...
هذا هو سلوك المسلمون عندما تترك لهم الحرية في أي مجال ؟

فمثلا عندما تعطي لهم حرية ممارسة جماع التفنيس !!!!!!!!!!!!!!!1

في أماكن العمل تريد الإدارة تلبية طلبات المسلمين من أجل جماع الظهر،فخطوة خطوة تجد هذه المناظر ،كل واحد مسلم يحتفظ بقبقاب خشبي كسنة أسعد المخلوقات ،قبل الآذان يشعر بوخذ في شرجه ينبه لموعد الصلاة فتجده كأن به مس شيطاني ،حالة قلق غير عاديه للأكلان في شرجه .

و ترى الموظفيين يتسللون واحد وراء الآخر ،كموسم التزاوج عند الكلاب تمام ،ليكون لقاءهم في دورة المياه ،و التي تكون غارقه في المياه ،و كثير من صنابير خربت من كثرة الإستعمال و ينهمر منها ماء غزير تكلفت الدوله فيه الكثير من أجل تنقيته فيذهب هباء إلى المجاري ،و في دورة المياه يكون الإجتماع قبل جماع الظهر مباشرة فيضحك العاملين و يتنخمون و يبصقون و يذكرون أدعية الوضوء ،و يصطفون طوابير للدخول للإستبراء و الإستنجاء و قد يدخلون جماع .

و في هذه الفسحه الإجبارية لصلاة الجماع ،ليحافظ كل عامل من العاملين على مظهره الشخصي يقوم بإثارة قضيبه لينتصب ،حتى يملأعين رؤساؤه قبل زملاؤه ،و تسمع صوت الظراط عالي جدا و الرائحه النتنه و التعليقات الجنسية ،و آهات من داخل دورات المياه .

و من دورة المياه يخرج الموظفين كطابور الحمير أو الكلاب وقت موسم التزاوج يشمرون عن سواعدهم و ملابسهم مبتله لعد قيامهم بتنشيف ماء الوضوء كما أمرنا رسول الله.

و في وقت الصلاة يقوم أحد رجال الإدارة الوسطى بالوقوف وسط الشركة و النهيق بالآذان ، ليتجمع الموظفين لصلاة السنن قبل الظهر ،تمهيدا لجماع الظهر ،و بعد ذلك يقوم موظف آخر بالعواء بالإقامه فيهرول عليه العاملون ،و هنا يظهر نظام المسلمون حيث يسطفون صفوف و لابد أن تتلامس أجسادهم و أرجلهم ،و من يبعد قدمه مثلا عن قدم زميله ،يكتب فورا في تقريره الوظيفي أنه يتكبر على زملاؤه و غير إجتماعي .

و بعد إنتهاء جماع الظهر !!
ينفرد كل عامل لصلاة السنن الخاصة بالظهر ،و بعضهم يخرج السواك من جيبه و يلعب في أسنانه ،أما الآخر يخرج مصحف يقرأ فيه ما تيسر من الذكر الحكيم .

و يتبرع آخر ليأمر بالمعروف و ينهى عن المنكر ،فيعترض على أحوال الإنحلال الأخلاقي و الإختلاط في المدارس،و حلاوة تطبيق شرع الله ألخ ألخ ألخ

وفي كل هذه الأحداث هل يترك النساء المسلمات حقهم في ممارسة دينهم ؟

الإجابه بالنفي فالتنافس هنا بين الرجال و النساء من أجل التمسك بالإسلام و سنة الرسول ،فيكون تنافس بين العاملات المسلمات و العاملين المسلمين ،،،في الصلاة و تفسير القرآن و حقوق المرأه في الإسلام ،و إثبات حلاوة الإسلام ،فتظهر أحد النساء مثلا فتدعي أنها لا تستطيع تحمل طلبات زوجها للنكاح و لذلك فهي شخصيا تبحث له عن عروسه جديده و لكنه رافض و يفضل نكاحها ،فسبحان الله الإسلام وضع حل لكل شئ ،و آخر يعترض أنه يريد الزواج من أخرى من أجل زيادة أعداد المسلميين لمحاربة الكفرة و تحرير القدس !!!!!
و فتاه أخرى تعترض أنها لا تجد العريس الملتزم ،فهي لا يهمها أي شئ سوى أن يكون الشاب متمسك بسنة أسعد مخلوقات الرحمن و حكاياتها مع من يتقدمون لخطبتها و الإختبارات الإسلامية التي يعملها والدها لهم ثم الإختبارات التي تقوم بها هي شخصيا لتتأكد أن الشاب الذي سيفوذ بنكاحها مسلم حقيقي !!!!

و كل عاملة مسلمة ترتدي جلبابا فضفاضا كتعليمات هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر المكونه من الموظفين الراغبين في الترقية ،و تلف حول رأسها قطعة قماش كبيرة ،و كل مدى يزداد عدد المنقبات حتى تصبح كل الموظفات منقبات .

و عند الصلاة أيضا يجتمعون في دورة المياه الخاصة بهم ،ليتباحثوا في أحوالهم الأنثوية ، و يغسلوا فتحات بعضهم و أكثر و أكثر و أكثر ،و يطلب المسلمات من الإداره توفير مكان مستتر للصلاه به ،فتسارع الإداره بتوفير المكان و بأسرع وقت لتنال الثواب العظيم .

أحد الرؤساء أو موظف مفوض من الإدارة يتبرع بالدوران في الشركة داير دايخ يقول الصلاة يا إخوان !الصلاة يا إخوان ،و يا ويله من يتقاعص عن تلبية النداء ،يتكالب حوله كل أعضاء التنظيم حتى يترك العمل نهائيا لينجو بحياته

يا لعبة الإسلام ! sa...

في طفولتنا أحداث غيرت مجرى حياتنا ،و منها تكونت إتجاهاتنا و من هذه الأحداث ،الواقعة التالية،و التي لم أستطع إلا أن أكون فيها المتابع عن بعد :-

- في سنوات الدراسة الأولى أتذكر الأطفال في المدرسة،يبحثون عن أي حيوان تائه فيأخذوه ليواجه كل أنواع العذاب ,و أتذكر أنه في يوم وجدوا قطة صغيرة فقام أحدهم و يدعى محمد بالجري وراؤها حتى أمسكها ,و جاء آخر و يدعى محمود و معه مجموعة من الحصى الصغير و ظل يرجم القطة الصغيرة و هي تموء ألما ،و هم يكشرون و يقطبون جبينهم و يقولون هذه مسيحية فعندما تقارب الهرة على الوفاة ظهر طفل آخر يدعى أحمد ،يجري هو الآخر عليها و يصرخ لا شكلها ليس مسيحية .

- و يأخذها فيربطها تحت السلم بدون طعام و لا ماء ،و بعد إنصراف الجميع يأتي أحدهم فيبول عليها .

- و مع أن هؤلاء الأطفال أولاد مسئولون كبار و مستشاريين و يأخذون أموال طائلة كمصروف يومي ،لا يفكر أحد منهم أن يضع لهذه القطة المسكينة بعض الماء .

- و في اليوم التالي يأتي لها الجميع ليتوالى مسلسل العذاب و رجم هذه القطة المسكينة ،فتارة مسيحية و تارة أخرى يهودية ،و عندما تقارب الهرة على الوفاة مرة أخرى ،يستنجد الأطفال بزميلة لهم تدعى كريستين ،بأن الطفلة ستموت و يريدون إنقاذها ،فتذهب الطفلة إلى السوبر ماركت و تحضر لها علبة لبن ,لتشرب الهرة بصعوبة لأنها بين الحياة و الموت بعد أيام بدون طعام و جسدها النحيل كله إصابات من الأطفال بزعامة زعيمهم محمد ،و لا تعرف هذه القطة المسكينة ما ينتظرها بعد ذلك !!!!

- و تحاول كريستين أخذ القطة منهم لإنقاذها فيرفضون بشدة ،و يهموا بضربها ،فتخاف كريستين من عصابة محمد و لا ينسى الأطفال أخذ مبلغ مالي كبير من الطفلة كريستين لشراء طعام للقطة بدلا من أن تموت ،و ما أن تنصرف حتى يقطب جبين الأطفال محمد و محمود و أحمد و مصطفى ،،،،ألخ ،و يعودون لتعذيب الهرة و رجمها بالحجارة .

- يحمل مصطفى قالب من الطوب و يهوي به على ذيل القطة فتصرخ المسكينه ,ثم عند إنصرافهم من المدرسة يخبئونها في أي مكان قذر تحت السلم أو داخل صفيحة القمامة ،فيأتي عليها الليل ,فتغطيها الحشرات من نمل و صراصير ،ليأخذ كل واحد نصيبه من هذا الجسد الهزيل, في ظلام الليل يسرع إليها فأر صغير يقضم من زيلها المدمم و يأكل جزء من أذنها ،و هي تزحف هنا و هناك داخل الشق المخبأه به ، لا يوجد منقذ لها تصرخ بأعلى صوتها لعل أمها تسمعها و لكن ما من مجيب !!!!!!!!!!

- و في اليوم التالي يبدأ مسلسل التعذيب ....و هنا يظهر الطفل عبد الرحمن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!و ينهر الأطفال الآخرون !بقوله كفاية كده حرام عليكم !!!!!

- فيرد باقي الأطفال هذه مسيحية !!! فينظر لها هذا الطفل و يقول لا شكلها ليست مسيحية ،إنها مسلمة !!!!و يحاول تفتيح عينها .

- فيصرخ به محمد و يقول :- هذه قطتي و لا تلمسها ......فتثار أعصاب عبد الرحمن و بكل قوته يوجه لها ركلة قوية بحذاؤه الباهظ الثمن الأمريكي الصنع ،،،،،

- فتخرج أحشاء القطة مع قليل من الدماء من كثرة ضعفها ،و يفتح فمها متواليا لسكرات الموت .

- فيجري عليها أحمد و يحركها بحذاؤه و يقول يا خسارة :- ده طلعت مسلمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!

- يتجمع عليها كل الأطفال و يتبرع طفل بقوله :- القطة طلعت مسلمة !!!و لا بد أن ندفنها ،فيسارع بأخذها أحدهم بمسكها بورقة جريدة ،و آخر يحفر لها حفرة ، , ,
بقيادة محمد وهو يردد بأعلى صوته لا إله إلا الله محمد رسول الله ،ثم يقرأ الفاتحة مع أمره لباقي الأطفال بالترديد وراؤه ،،،،لأن القطة يا خسارة طلعت مسلمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

- حيث أن محمد يخشاه الجميع لأنه إبن مستشار كبير و يملك أموال طائله و بنيانه الجسدي أقوى من أقرانه ، و دائما الأول على المدرسة ، و الأول في جميع الألعاب الرياضية و الأنشطة ،كسوبر مان و بدون أن يبذل أي مجهود ، و لا حتى يضيع وقته في إمتحانات ،و لكن الحق يقال مواظب على كل الصلوات و بشهادة مدرسيه ،،، و مع أنه في هذه السن الصغيرة فرأسه متورمة من كثرة السجود !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

- و بعدها يسارع الأطفال في البحث في كل مكان عن ضحية أخرى و هكذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

- هذه الأحداث دائمة الحدوث في المجتمعات الإسلامية سواء كانت هذه المجتمعات في البلاد الإسلامية أو البلاد الغير مسلمة ، كالمسلمون في أمريكا مثلا ،و لكن بدلا من الحيوانات يكون المختلفون أو الغرباء و من يقع في أيديهم لن يجد له وليا و لا نصيرا .

انسان ensan@live.se sa...

الى اين حقوق المسلمون ياكفرة
اتفق معك بما ذكرته لكن هناك اشياء ذكرتها كالقيام بإثارة قضيبه لينتصب ،حتى يملأعين رؤساؤه قبل زملاؤه ،و تسمع صوت الظراط عالي جدا,و يغسلوا فتحات بعضهم , التعليقات الجنسية لااعرف اذا ماكانت تحدث دائما ربما قد حدثت في مكان ما لكن اشك في وحدوثها بشكل مستمر انا على دراية بقذارة تلك المجموعات البشرية لكن ليس بالشكل الذي ذكرته...كاهدار الدم القتل التعذيب تكفير الاخرين.. اتباع شرائع وقوانين خارقة للعقل والعقل غير قادر استوعابه...

انسان ensan@live.se sa...

الى يالعبة الاسلام..
حسب القصة التي ذكرتها وبالاسماء هذا مايحدث في الشرق لكن احب ان اخبرك بان الغرب المتحضر ينظر الى الشرق الاوسط بكل دياناته وطوائفه وقومياته التربية هي ذاتها المسلم ارضع المنطقة باكملها بمجموعة افكار وعادات حملها من الجزيرة العربية وحافظ عليها منذ العصر الجاهلي الذي انا اراه الذهبي مقارنة بالاسلامي.. بانه وكر العادات والتقاليد السيئة ..

Anonym sa...

تعالى معي لهذه الرابطة لتعرف الجهاد في سبيل الله
http://politicalmavens.com/index.php/2008/04/13/babies-cut-from-mothers-wombs-warning-graphic-visuals-at-bottom/

أفعال المسلميين !!! sa...

00
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

تعالوا أولا نرى ماذا يفعل المسلمون في الحروب بإسم الجهاد في سبيل الله ،و كان لهم في يرسول الله أسوة حسنة ،بما فعل في اليهود ،و بما كان يفعل في أعداؤه

أدعوك يا بن لهذه الرابطة لترى سماحة الإسلام
دين السلام !!!

http://politicalmavens.com/index.php/2008/04/13/babies-cut-from-mothers-wombs-warning-graphic-visuals-at-bottom/


أما الرابطة التالية فنرى فيها جرائم أوروبا ضد اليهود ستة ملايين يهودي تم إبادتهم بعد تعذيبهم أشد العذاب ،و في الحقيقة فحتى ترحيل اليهود إلى إسرائيل كان رغما عنهم أيضا .

أدعوك يا بن لهذه الرابطة لترى سماحة الإسلام
دين السلام !!!

http://politicalmavens.com/index.php/2008/04/13/babies-cut-from-mothers-wombs-warning-graphic-visuals-at-bottom/



http://www1.yadvashem.org/yv/ar/index.asp?WT.mc_id=googlearabicsplash&gclid=CJv8j8-QppwCFUQA4wodSCKKjg

يا خرابي على عمايله sa...

دعوة للجميع لمشاهدة أخلاق أسعد المخلوقات ،و الشيخ الجليل يشرح لنا أفعاله مع الغلمان و النسوان

و كل هذا من أسانيد صحيحة ،و كتب يعترف بها كل المسلميين ،ياجماعة يامن تمارسون جماع التفنيس ،يا من تهدؤون بلصق مؤخراتكم ببعضها ،يامن تتناكحون في دورات المياه ،و تعشقون قضاء حوائجكم جماع .

تعالوا إلى هذه الرابطة

بطريقة كوبي عليها و باست في شريط العنوان

http://www.youtube.com/watch?v=Sou5yugUIBQ&NR=1

http://www.youtube.com/watch?v=Sou5yugUIBQ&NR=1

http://www.youtube.com/watch?v=Sou5yugUIBQ&NR=1