onsdag 17 juni 2009

صحوة



الاحداث التي تحدث على ساحة الشرق الاوسط تفرض علي ان اكتب عنها رغم اني لدي مواضيع انسانية اخرى شيقة حبيسة ادراجي وافكاري.
كتبت عن هزيمة السلفيين في البرلمان الكويتي في احد البوستات السابقة ولازلت اعيش نشوة الفرح في انكسار وهزيمة غربان التخلف والظلام.
اود ان اذكر هنا بهزيمة الاحزاب الاسلامية في العراق من مجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق والتيار الصدري في عقب دارهم جنوب العراق, بعد ان ادرك الشعب ان هؤلاء ليسوا باكثر من سُراق يمتصون دماء الشعوب بكذبهم ودجلهم ولعبهم على وتر الدين بخرافات واكاذيب تعيق التطور وتكرس الجهل والمرض. لكن الشعب ادرك حجم المصيبة وتدارك الامر باقل الخسائر عندما صحى من غيبوبته ليرمي بتلك الاحزاب خلف ظهره محاولاً السير على الطريق السليم.

اليوم اردت ان احيي المظاهرات في ايران ضد التشدد والدين المظاهرات التي لو كتب لها الاستمرار ستسحق النظام الدكتاتوري الارهابي المتكون من نجاد وما لف لفه.. نظام يرزح شعبه تحت الفقر والعوز والمليارات من اموال الشعب تذهب لبناء ترسانه نووية لتهديد كل من هو غير مسلم واموال طائلة تذهب لحزب الله ولحماس.. ولجهات اخرى لايعلمها الا الله ونجاد!!

الشعب الايراني بكل قومياته وطوائفه شعب خدع بشعارات الاسلام الرنانة عام ١٩٧٩ عندما اختار الثورة الاسلامية كبديل لنظام الشاه.. واليوم وبعد ٣٠عام وبعد صحوة ربما كانت قد وجدت منذ زمن لكن لم تكن هناك الفرصة الملائمة للنزول للشارع ورفض نظام الملالي نظام الاعدامات العشوائية نظام مفاتيح الجنة!! والاعتقالات والتعذيب..


صحوة الشعب الايراني ومظاهراتهم ليست سوى تعبيرلرفض واقع اذل الشعب على مدى سنين وحان وقت التغيير.. اتمنى الانتصار وتحقيق مايصبوا له الشعب ولو نتمعن قليلا بما يحدث في الشرق الاوسط ليس سوى صحوة كان يجب لهذه الصحوة ان تنفجر منذ قرون بوجه التخلف الهمجي الاسلامي !!
احداث تحدث عمليات قتل لاجانب في اليمن وتعذيب اطفال حتى الموت في الجزيرة العربية قطع رؤوس في العراق وهناك من يصر على ان مايحدث بعيد كل البعد عن الاخلاق الاسلامية..!!! ولكن الواقع ان المحرك الرئيسي لتلك الافعال الشنيعة هم شيوخ يمتهنون مهنة الفتاوي ومجرميهم ينفذونها على ارض الواقع.. ونظرة سريعة على جغرافية التدمير والقتل والخراب لوجدناها اسلامية بحتة !!

3 kommentarer:

صوت الحق sa...

صورة المرأه المجتمع حولها مصاصي الدماء ليرجموها تلخص مدى دموية الإسلام ،وهي أكبر تعبير عن الإسلام الحقيقي ،و منتهى أمل كل مسلميين الأرض .
و القتل و التشويه للتشفي يكون لمجرد التخلف عن طقوس الشذوذ الجنسي الإسلامية .فحتى لو لم يكن هناك تطبيق فعلي لشريعة الدماء ،فسلوك المسلميين يطبقها على الخارج عن قطيع الشواذ

المنافقون و الكفار وسط المسلميين
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

هتفنس و لا لأ
@@@@@@@@@@@@

عندما يأمرك رئيسك فنس
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ما أنا بمفنس

@@@@@@@@@@@
هكذا المجتمعات الإسلامية

من يبتغي غير الإسلام دينا فلن يقبل منه

أي يا كافر وسط المسلميين مهما تعمل للمسلميين فأنت لن تنول مرتبة أي واحد مسلم ‘فأقل مسلم له الحق في قتلك و إستحلال بيتك و زوجتك و أولادك هم عبيد عن المسلميين .

يا كافر لابد أن تحترم سادتك المسلمون المحافظون على جماع التفنيس ،فلابد أن تناديهم بألقابهم و تنحني لتحمل لهم حذاؤهم .

أما المسلمون فيسبونك لا ترد بل واجبك أن تضحك ،و إذا ضربك المسلم المحافظ على الجماع بحذاؤه واجبك أن تناوله حذاؤه ليضربك به ثانية .

فإذا عملت مثلا في غفلة من الزمان في أحد المراكز المرموقة كدكتور جامعة مثلا ،فإعلم أنك لا بد أن تحترم ماسح السيارات المسلم و تنعهته بسيدي أو حضرتك أما فواجبه في الإسلام أن يناديك بإسمك بل و يحتقرك بقوله مثلا لك يا كابتن المهم أن لا تتساوى مع مسلم أبدا.

إعلم يا متخلف عن الجماع التفنيس يا كافر أنك مالك و عرضك حلال فأنت مهدر الدم فكل من سرق منك مال يأخذ أجره مضاعف عند الله ،و في الدنيا طبعا لا يوجد عليه عقوبه وواجب كل المسلميين إخوانه معاونته لأنك ببساطه مهدر الدم .

أما بيتك فليس له حرمه و بالصريح ليس لك الحق أن تتكلم مع زوجتك أو أبناؤك ،فجيرانك المسلميين سوف يمارسون الجنس مع زوجتك فهي حلال لهم ،أما أولادك البنات و البنين فهم لإمتاع طوب الأرض و كلاب الشوارع .

أيها الكفرة و المرتدون و المهدرين الدم و المنافقون ،أنتم بلاء في المجتمعات الإسلامية فمهما حاولتم أن تكونوا أعضاء صالحيين في المجتمع أو مهما حاولتهم من تقديم الخير لمجتمع المسلميين فلن يقبل منكم ،لأنكم بصراحة نجس و بلاء ,,,,,,,,,,,,,,فلن يقبل منكم أي شئ .

يا مخالف الجماع يا مهدر الدم بفتوى المشايخ جميعا ،،،،،،،،

أحد النساء المسلمات ذهبت لمقر عمل زوجها و إشتكت أنه يمارس معها الجنس و لا يغتسل قبل ذهابه في العمل ،،،،،،،

فهاج المدير و عرف سبب خسارة الشركة منذ بداية تعيين هذا العامل الموظف القذر ،فإجتمع مع الموظفيين بعد جماع الظهر تفنييس ،و إتفق على التضييق على هذا العامل و إرغامه على تقديم إستقالته .

هذا هو الإسلام ، فهو قائم على التحايل و الخبث و الدثائث ،و مؤامرات و إلا ماكان له البقاء كل هذا الزمن ،فهو إهدار لآدمية الإنسان

رسالة من بحر الظلمات sa...

كم أتمنى أن أكون بجوارك يا إنسان

كيف الوصول إلى حماكي و ليس لي بالأمر حيلة ؟؟؟

انسان ensan@live.se sa...

تحياتي للصديق صوت الحق .. على دوامك في زيارة المدونة .. واقول لسوس اشكرك على سعيك لفضح الاسلام ونشر وحشيته.. الى رسالة من بحر الظلمات اقول لك شكرا على كلماتك الف شكر