måndag 15 februari 2010

افضل الجامعات في العالم


هل تريد ان تكون احد اصدقاء او اصحاب رؤساء المستقبل؟ حسننأ يجب عليك التقديم لاحدى هذه الجامعات. هنا نجد افضل ٢٠٠ جامعة وطرق تدريس في العالم, حسب صحيفة تايمز هاير يجوكيشن.
جامعة لوند في السويد حصلت على المرتبة ال السادسة والسبعون بين جامعات العالم وهي مرتبة مشرفة وراقية بين ال ٢٠٠ جامعة.
قائمة ترتيب افضل جامعات العالم تعد سنويا من قبل صحيفة تايمز هاير يجوكيشن الانكليزية.
نجد اول ثلاث جامعات هي الاعرق والاقدم اولا جامعة هارفارد الامريكية ثانيا جامعة كامبريدج البريطانية ثالثا جامعة ييل الامريكية.
تعتبر جامعة هارفارد اقدم جامعة بين الجامعات الامريكية تأسست عام ١٦٣٦ في بوسطن ضاحية كامبريدج. هنا تجد من بين اشهر مشاهير العالم الذين درسوا وتخرجوا من هذه الجامعة رئيس الولايات المتحدة الامريكية الحالي باراك اوباما, الممثلة الامريكية الحسناء نتاليا بورتمان ورجل المال والاقتصاد السويدي جان ستينبيك.انا اضيف اسماء لامعة اخرى مثل بيل غيتس مؤسس العملاق مايكروسوفت وست رؤساء سابقين للولايات المتحدة الامريكية.
الصحيفة استندت على عدة معايير ومقايس من بينها على عدد المقالات العلمية والمعرفية التي نشرت باسم الجامعة, وعلى استطلاع عالمي يجيب عليه اكاديميين جامعيين حول الجامعات التي تأتي في الصدارة, وبحث يقوم الطلاب بتقييم كفائة الجامعات في استقبال الطلبة الاجانب.

جامعة لوند هي الافضل بين الجامعات والمعاهد العليا كما ذكرنا جائت بالمرتبة ال٦٧ وبالطبع هذا شئ جيد جدا تقول نائبة رئيس جامعة لوند ايفا اوكيسون, وخصوصا بعد ان صُوِتَ للجامعة بين جامعات العالم تكمل اوكيسون.
من بين المجالات التي تركز عليها جامعة لوند التعاون مع الجامعات العالمية, هذا ماجعلها تحتل هذا المركز المهم بين افضل ١٠٠ جامعة في العالم حسب ايفا اوكيسون.
عدد الاجانب هم الاكثربين المتقدمين للقبول في الجامعة في السويد. سيكون تحد مثير لابقاء مركز الجامعة جيدا ومتقدما بين جامعات العالم , وعندما يتم ادخال رسوم الدراسة بخصوص الطلبة الاجانب في السويد
مقعد دراسي مرموق في هارفارد, كامبريدج,او ييل يعتبر حلم يراود العديد من الطلاب في العالم, هل هناك صعوبة كبيرة في الحصول على قبول؟ وهل هناك امكانية؟


يجب علينا ان ندرك بان هناك منافسة كبيرة للحصول على القبول, لكن ليس ذلك مستحيلا. تقول خبيرة ومرشدة في التوجيه في اختيار الدراسة في موقع متخصص في توجيه الطلبة هذا الموقع الرسمي
مراتب عليا بكل شرف .. ماهو الشئ الاهم الذي يجب على الطالب التفكير به عند اختيار الجامعة؟
يجب على الطالب التفكير بما يراه الاهم له, القراءة الكافية عن جميع الجامعات والكليات, وماهي الدراسة او ماهو المجال او الجامعة التي يعتقد الطالب بانها الاكثر ملائمة؟
صحيح ان الحصول على شهادة من احدى الجامعات المرموقة او النخبة لها اصداء واسعة,لكن وبنفس الوقت على قناعة بان شهادة من جامعة معروفة ليس بالامر الحاسم في الحصول على عمل تقول الخبيرة chrish wigh

هذه المقالة نشرت في جريدة مترو السويدية بتاريخ ٢٠٠٩-١٢-٢١ هنا

8 kommentarer:

عوف الأصيل sa...

هناك من يقول أن من أفضل جامعات العالم هي الجامعات الإسلامية ، لأنها تعلم شرع الله عز وجل ، و تعلم سياسة التقية للتخفي والعودة أشرس مما كان .

لماذا اكون مسلم ؟

السبب الوجيه لأصبح مسلما هو إتقاء القتل و الصلب و تقطيع الأيدي و الأرجل من خلاف ، وهذا بالضبط ما يريده المسلمون فعله مع من يستضعفوه بينهم ، لأنهم ذئاب مفترسة ، بل لا نجد وصف لكي نصف به المسلميين وقسوتهم و تشفيهم ، و في الوقت المناسب إستخدامهم سياسة التقية للإختفاء كالأفاعي

أدخل لهذه الرابطة لتعرف ماذا يريد المسلمون فعله مع البهائيون ، و أقول المسلميين بالتحديدوليس المؤمنون ، لأن المسلمون ليس لهم مثال في الماضي و لا الحاضر .
http://waelelebrashy.com/forum/t883.html

http://waelelebrashy.com/forum/t883.html

http://waelelebrashy.com/forum/t883.html

انسان ensan@live.se sa...

تحية طيبة عزيزي عوف الاصيل..
المسلمون يرون جامعاتهم الافضل هذا شئ طبيعي لسبب واحد هو اعتقادهم بان الاسلام دين الحق والباقي مخلوقات حقيرة مأواهم جهنم..!! لكن الجامعات الاسلامية تخرج افواج من المرضى النفسيين تربوا وترعروا على الكره والعنف هذا كل رأس مال العلم العظيم الذي يتم تلقينه .. تكفير تحقير تخوين دجل خرافات!
اما بخصوص البهائيين ومايريده المسلمين منهم فاعتقد اني قد اخبرتك عن مشاعر المسلمين ليس فقط اتجاه البهائيين بل اتجاه كل من غير مسلم..!!! للاسف... شكرا لك عزيزي عوف الاصيل ولك مني كل الاحترام..

سيف الإسلام إبن تيمية sa...

بإسم الله عز وجل و الصلاة و السلام على سيد الخلق أجمعيين ،الجامعات الإسلامية هي أفضل جامعات العالم و يكفي أنها تخرج جيل مسلم حقيقي يعرف حدود الله ،وهنا أعرض حقوق الذميون في المجتمعات الإسلامية و أهمية الصلاة و مواعيدها في المدارس و كافة أجهزة الدولة
قدم هذه الرابطة ليعرف الجميع أن الدين عند الله الإسلام ، و غير ذلك فهم كفار

و محاضرة الشيخ محمد حسان عن أن الإسلام يعني الصلاة فهي تمحي الذنوب جميعا

http://blog.ela-salaty.com/?p=37

http://blog.ela-salaty.com/?p=37

http://blog.ela-salaty.com/?p=37

وفيما يلي أعرض نتيجة إهمال الآباء في تعليم أبناءهم الصلاة بداية من إجادة التطور إلى سنن الصلاة

هذا ما جناه أبي .

الأب في الإسلام مسؤول مسئولية كاملة عن تربية إبنه كما أمر ديننا الحنيف ، و بتعاليم سيد الخلق أجمعيين ، فتعليم الصلاة مسئولية الآباء و وواجبهم على أبناءهم و الصلاة الصحيحة ، بداية من الوضوء حتى الفروض و السنن ، فيخرج الأولاد محترميين في مجتمعاتهم ، فحتى لو حصل الأبناء على أعلى الشهادات بدون الصلاة فلن يحترمهم أحد و و لن يكون لهم أي مكان في الحياة ، فمثلا الإستبراء من التبول ، و الإستنجاء من الغائط يعتبران من أساسيات الصلاة ، و لا تصلح صلاة بدون هذان العنصريين .

وحديث سيدي رسول الله واضح في هذا الشأن فقد ذكر أن نصف من في النار من البول ، أنظروا كيف وصل الأمر من عدم إتقان الإستبراء من التبول ، نار جهنم و العياذ بالله ، فعلى الأب أن يعلم إبنه و يدخل معه مكان قضاء الحاجة و يعلمه كيف يستبرإ بتعصير ذكر الولد حتى يضمن أنه لا يوجد به أي بول و تعويد الغلام على ذلك .

وهذه الواقعة أسوقها لكم ليعرف الجميع أن إهمال الآباء يتحمل نتيجته الأبناء في كل حياتهم ، ففي أحد الهيئات المرموقة إستلم شاب عمله ، ولكن للأسف بعد إستلامه العمل تدهور العمل في هذه الهيئة ، وفي أثناء إقامة الصلاة جماعة ((صلاة الظهر )) تابعه رؤساؤه فلاحظوا أنه لا يجيد الإستبراء من بوله ، فحذروه و تابعوه ، و للأسف فهذا الموظف لم يعلمه أبوه كيفية الإستبراء ؟ ، فتغيرت معاملة الجميع له ، ووصل الأمر للإدارة العليا ، فربط رجال الإدارة العليا بين تدهور مستوى العمل في هذه الهيئة ، و هذا الموظف الذي لا يستبرإ من البول ، فصدر الأمر بفصله من هذه الوظيفة المرموقة ، وهاهو يواظب الآن على كل الصلوات في المسجد الذي يصلي به العاملون بهذه الهيئة، و لكن الجميع ينظر إليه أنه منافق و العياذ بالله ، وهو الآن يتابع زملاؤه يترقون في مناصبهم و يكونون أسروذرية و لهم أملاك و هو لاشئ على الإطلاق، بل و يستجدي المصليين لكي يجدوا له أي عمل و لو خادم عند أحدهم ، ولكن النجس لا يثق به أحد

إنا لله و إنا إليه راجعون
ّّ-----------------------

انسان ensan@live.se sa...

معك الحق فلقد ساهمت الجامعات الاسلامية في تقدم البشرية من صناعات وابحاث وعلوم الفضاء!!! الجامعات الاسلامية تساهم في تحويل المجتمع الى مجتمع القطيع الذي ليس لديه اي مشكلة في الحياة غير كيفية الاستبراء..!!! وخرافات محمد الذي كان السبب في تأخر العرب ليس التأخر فقط بل الرجوع الى الخلف!!! كفاكم جهلا كفاكم ظلام كفاكم كفاكم!! في البداية اردت ان لاانشر تعليقك التحفة لكني نشرته لاطلع العالم على تخلفكم وهمجيتكم .. قال شو قال استبراء!!!

عوف الأصيل sa...

المسلم الأصلي هو خطر على البشرية بكل المقاييس ، ومهما يأخذ من مزايا و مهما تحاول ترويضه على المدنية ، فهو يحلم دائما بالجلباب القصير و مجرى ماء للتطهر و الوضوء ومكان يجتمع به بأقرانه لإقامة الصلاة و مشاهدة كل من حوله من الإناث منقبات ، فيذهب لأكثر البلاد تقدما و تغدق عليه هذه البلاد بالمزايا و يتظاهر بالطيبة و الوداعة و هو في الحقيقة كاره و حاقد على كل من حوله لأنه يشعر بوخذ الصلاة و الرغبة في لمس كل فتاة غير مسلمة للإنتقام و إذلالها كما يعتقد ، ولكن يخفي كل هذه المشاعر كما أمره دينه إلى أن يحين الوقت

وهذا كله راجع للمشاخخ و التعليم الديني الموازي للتعليم الكافر من وجهة نظر المسلميين ، و النتيجة أن شباب مسلم عاش في رغد من العيشة و مزايا لا حصر لها كان إنتقامهم رهيبا ممن كان السبب في رغد عيشتهم ليحصلوا على الشهادة و مابعدها من دعارة إسلامية

مثل نضال حسن و وعبد المطلب و غيره و صورتهم في الرابطة التالية

http://frontpagemag.com/2010/01/20/the-educated-muslim-terrorist/

http://frontpagemag.com/2010/01/20/the-educated-muslim-terrorist/

وفي الرابطة التالية تشاهد ضحايا الإسلام من الأطفال ، و كيف يودعون آباؤهم اللذين ماتوا بسبب الإسلام

http://www.islamdenouncesterrorism.com/the_most_innocent.htmL

http://www.islamdenouncesterrorism.com/the_most_innocent.htmL

و من أكبر المواقع التي تفضح الإسلام بالفيديو و وكلها فيديوهات من موقع الحدث و نشرات الأخبار هذه الشبكة

http://www.truthtube.tv/index.php

http://www.truthtube.tv/

http://www.truthtube.tv/search.php?keyword=beheading&type=videos

انسان ensan@live.se sa...

عزيزي عوف الاصيل..
اشكرك على الروابط المهمة.. انا اعتقد ان يجب على اوروبا وامريكا ان يوقفوا دخول الفيروسات الاسلامية الى مجتمعاتهم المتحضرة .. وانا اتفق معك بكل ماذكرت حول شخصية الاسلامي الذي يتظاهر بالوداعة والانسانية ويؤجل قذاراته المخفية الى الوقت المناسب!!
للاسف الجامعات المرموقة في العالم هي منفذ بين عدة منافذ اخرى يتسلل منها الاسلامي بتفاهاته وسخافاته الى تلك المجتمعات الراقية..
مودتي وتقديري واحترامي

عوف الأصيل sa...

نداء أخير إلى النساء المسلمات ، اللاتي يرغبن في الإرتباط بشاب مسلم مصلي مجاهد ، و ملتزم إسلاميا .أو اللاتي إرتبطن فعلا بهذا الشاب ذو الجبهة المتورمة .

أو النساء اللاتي يردن الإنتقام من زوجهم المرتد أو الغير مصلي أو المتطاول على الذات العلية .
.

يا أيها النساء المسلمات ماذا أعد الله لكن في جنة الذكور ؟

يا أيها النساء المسلمات ما وضع أزواجكن مع الحور العين و أين أنت ستكونون في هذه الحفلة الربانية ؟

لم يذكر القرآن أن لكن رجال حور مفتوليين العضلات لنكاحكن .

هل العيشة السواد مفروضة عليكن في الدنيا و الآخرة ؟

انسان ensan@live.se sa...

اهلا بك عزيزي عوف الاصيل..
الذي ذكرته دليل من بين المئات من الادلة التي تشير بان الاسلام كتبه بشر كاساس لامبراطورية الرجولة فيه المراة فقط جارية وخادمة ووعاء للجنس لااكثر.. تحية طيبة لك وشكرا