fredag 5 mars 2010

استقلالية المراة



وصلني ايميل يقول بان العلماء قاموا بتجارب عديدة على القرود للتعرف على سلوكها منها هذه التجربة كما وردت في الايميل:
كيف تتم صناعة الغباء؟
مجموعة من العلماء و ضعوا 5 قرود في قفص واحد
و في وسط القفص يوجد سلم و في أعلى السلم هناك بعض الموز
في كل مرة يطلع أحد القرود لأخذ الموز يرش العلماء باقي القرود بالماء البارد
بعد فترة بسيطة أصبح كل قرد يطلع لأخذ الموز, يقوم الباقين بمنعه
و ضربه حتى لا يرنشون بالماء البارد
بعد مدة من الوقت لم يجرؤ أي قرد على صعود السلم لأخذ الموز على الرغم من كل الإغراءات خوفا من الضرب
بعدها قرر العلماء أن يقوموا بتبديل أحد القرود الخمسة و يضعوا مكانه قرد جديد
فأول شيء يقوم به القرد الجديد أنه يصعد السلم ليأخذ الموز
ولكن فورا الأربعة الباقين يضربونه و يجبرونه على النزول
بعد عدة مرات من الضرب يفهم القرد الجديد بأن عليه أن لا يصعد السلم مع أنه لا يدري ما السبب
قام العلماء أيضا بتبديل أحد القرود القدامى بقرد جديد
و حل به ما حل بالقرد البديل الأول حتى أن القرد البديل الأول شارك زملائه بالضرب و هو لايدري لماذا يضرب
و هكذا حتى تم تبديل جميع القرود الخمسة الأوائل بقرود جديدة
حتى صار في القفص خمسة قرود لم يرش عليهم ماء بارد أبدا
و مع ذلك يضربون أي قرد تسول له نفسه صعود السلم بدون أن يعرفوا ما السبب
لو فرضنا ..
و سألنا القرود لماذا يضربون القرد الذي يصعد السلم؟
أكيد سيكون الجواب : لا ندري ولكن وجدنا آباءنا وأجدادنا له هكذا
“عادات وتقاليد”
شو ماسمعت سمعني مرة ثانية ؟؟؟
“عادااااات وتقاااااليد”
اهااااا هاي الكلمتين يللي ناكبة شرقنا
هناك شيئين لا حدود لهما ... العلَم و غباء الإنسان
هكذا قال أينشتاين.
لااعرف مدى صحة هذه الدراسة العلمية وفي اي دولة او اي جامعة في العالم قد اجريت واتمت هذه الدراسة.
لكن انا ارى المنطقية والعقلانية في النتائج رغم اضافة بعض الفكاهة من قبل اخرين من خارج الفريق العلمي واريد ان اركز على جملة -لا ندري ولكن وجدنا آباءنا وأجدادنا!!-
فهل ما جاء به ابائنا واجدادنا من عادات وتقاليد بالية صحيح ويجب علينا الاخذ به بشكل كامل؟ مثلا استقلالية المرأة بسكنها ونظرة المجتمع لها, ولماذا النظرة السيئة في هكذا حالات؟
نشرموقع ايلاف تحقيقا عن النساء العراقيات الواتي اجبرن على السكن باستقلالية لظروف التي مرت بالعراق.


لماذا تتهم المراة المستقلة حيث ان كانت في العراق ام في اي بلد اسلامي او شرق اوسطي بالفاسدة او المشبوهة او مرادفات اخرى حتى لو كانت ملتزمة بالاخلاق والظوابط التي يريدها المجتمع, هنا لا استطيع ان اقول ملتزمة بالاخلاق واسكت لان مفهوم الاخلاق يختلف ويقاس على عدة مقايس باختلاف المجتمعات.
في الغرب تعتبر استقلالية المراة في منزلها الخاص وعملها هي مرحلة طبيعية وصحية جدا تعكس مدى قدرة المراة على مواجهة الحياة واتخاذ القرارات الشخصية ولا ضرر في استشارة الاهل في بعض الاحيان لكن يبقى القرار الاخير بيدها هي وهي الامر والناهي.



في الشرق الاوسط وبلاد المسلمين المراة مراقبة منذ يوم ولادتها من قبل الاب والاخوة حتى البلوغ وبعد ذلك

الاب يملكها كاي قطعة اثاث في المنزل حتى يوم زواجها للتنتقل الى مالك جديد وبعقد بيع وشراء يوقع مابين الاب والزوج!عفواً المالك الجديد!! وانا اكتب هذا البوست شاهدت بالصدفة مسلسل خليجي في احدى حلقاته يعرض كيفية استغلال الاب لبناته الموضفات ليضع رواتبهن في جيبه بحجة انه هو من تعب وسهر حتى اصبحن موضفات وكان يرفض جميع من تقدموا لبناته بالشروط التعجيزية للاستمرار في استغلالهن حيث يعملن طوال الشهر مقابل الفتات من الراتب!!
فليس من حق المراة السكن والاستقلالية عن العائلة, وفي حال وفاة الزوج او تطليقها فيجب عليها الرجوع لبيت العائلة لتعيش عند الاهل عالهامش كارملة او مطلقة وبلقب خادمة بامتياز. اما اذا اختارت منزلها المستقل فستكون حكاية على كل لسان والعار لاهلها وستحاك المئات من القصص للنيل من هذه المسكينة! هذا في حال لو استطاعت اتخاذ قرار الاستقلال من غير ان تخترقها رصاصة, او سكين يقطع ويمزق احشائها من قبل من يدعون الشرف! هذا وجه اخر من اوجه الشرق الاوسط والبلاد الاسلامية المتخلفة التي لاتستطيع استبدال ردائها القذر المتعفن المهترئ.
فاذا كان هناك من يقول بان الاستقلالية للمراة مجلبة للفساد طبعا الفساد بالمفهوم الشرق اوسطي! فاقول له بان نسبة النساء المستقلات في منطقتنا نسبة لاتذكر لقلتها ومع ذلك الفساد اصبح يُرى بشكل علني بعد ان خرج عن وضعه السري! فهل لي ان اعرف اين المشكلة في استقلالية المراة؟؟ وطابت اوقاتكم..

19 kommentarer:

Sahran sa...

مرحبا بك عزيزي الإنسان

يعني حتى القرود تتبع أسلافها بدون البحث عن سبب لهذا الاتباع.
ويخرج علينا بعدها أحد الشيوخ ليقول بأنها الفطرة التي فطرنا عليها الرب من سمائه , ولا مانع لديهم من إباحة قتل الفتاة لو ثيت ارتكابها لجريمة التحدث مع شاب حتى ومن وراء حجاب ,,
أكثر ما يثير التقزز هو في أن تجد المرأة المسلمة تدافع عن التحقير الذي وصمها الدين به , وتقول هذا ديني وأفتخر به

المرأة لدينا لا زالت ينظر إليها كعورة وحرمة خاصة بالرجل , لا اعتراف باستقلاليتها ولا حتى اعتراف بمشاعرها


تحياااااااااااااااااتي لك


ودمت سالماً

لاديني sa...

تجربة القرود بالفعل برهان قطعي بأننا نعيش في الخرافات نتيجة التلقين والتحفيظ والاقتياد بالكبار الذين لا شك يعلمون ويفهمون الصحيح أكثر منا

مشكلة الإنسان أنه صاحب طفولة طويلة نسبياً
وكلما تطورت الحياة وازدادت تعقيداً كلما طالت فترة طفولة الإنسان أكثر وعدم قدرته الاعتماد على نفسه والاستقلال بذاته

هذه الطفولة تعتمد على التلقي والتقليد ونقل الخبرات من الكبار إلى الصغار هذه هي الطريقة التي أثبتت أنها الأكثر فاعلية في حفظ بقاء النوع البشري ، ولكنها تحمل مساويء أيضاً لأنها تغلّب العقل المكتسب على العقل المفكر
ومن هنا تبدأ المأساة

عزيزي إنسان
موضوع رائع

انسان ensan@live.se sa...

مرحبا بك عزيزي سهران..
انا قابلت عدة نساء محجبات وحاولت ان اناقش موضوع حقوق المراة فكانت النتيجة كما تفضلت بانهن مقتنعات تماما بحالة التحقير والتهميش وجوابهن الساذج لا اعتراض على امر ودين الله!! وهكذا اصاب بحالة فوران عندما اسمع هكذا اجابة سطحية وتافهة.. شكرا لك ودمت بكل خير..

انسان ensan@live.se sa...

اهلا وسهلا بك عزيزي لاديني
لو اخذنا مايعلمه ويفهمه الاباء والاجداد وفصلنا امور وقضايا الحياة ادق تفصيلا ووضعنا اسئلة عن كل صغيرة وكبيرة وجلسنا جلسة محاكمة وطرحنا الاسئلة عليهم ١٠ بالمئة ستكون اجابات سطحية غير مقنعة و٩٠ بالمئة ستكون الاجابة لانعرف قد وجدنا اجدادنا يفعلون ذلك وهم ادرى!! وهكذا!
الانسان صاحب الطفولة الطويلة هو الانسان الذي يبقى مرتبطا بعائلته والاعتماد عليهم بكل شئ فمن الطبيعي سيبقى طفل وهو في الاربعين وحتى لو كان متزوج وله اطفال!!
لكن في الغرب بعد عمر ال١٨ يصبح الانسان حرا في الانتقال لمنزل مستقل فيصبح اكثر شعورا بالمسؤلية اكثر اهتماما بايجاد عمل ناهيك عن الشعور بالثقة بكل خطوة في الحياة..
شكرا لك عزيزي لاديني وتحية طيبة لك

صوت الحق sa...

صديقتي الغالية ، لا تحاولي الدفاع عن حقوق المرأة المسلمة لأنك ستتعرضين للهجوم من المرأة المسلمة نفسها .

هل تتخيلي ماذا يمكن أن يفعل بك النساء المسلمات اللاتي تدافعين عنهن ؟إذا تركت بينهن و أنت تحاولين تبصيرهن على حقوقهن

المرأه المسلمة سعيدة بحياتها الدونية
لا تحاولي نقض وضعها حتى لا تتعرضي لإهدار الدم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

********************************
طبيعة المرأة المسلمة تحب هذه الوصايه الذكورية و سعيدة بها لتدخل جنة الرحمن ...و ماذا أعد الله لها في الجنة ؟.
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الملفت للنظر أن المرأة المسلمة اذا أعطاها الزوج حرية و خفف عليها الوصايا أول شئ سوف تفعله و بتحريض أهلها و أصدقاؤها و المدافعين عن هذا الدين ...هو قيامها بممارسة الجنس مع غيره و أول ناس ستتنافس من أجل ممارسة الجنس معها هم المصلين في الجامع بجوار المنزل فهذا العمل بالنسبه لهم هو جهاد مقدس من أجل رفع راية الاسلام

فهذا الزوج الديوس خالف أوامر المصحف و تعليمات الرسول و عامل امرأته على أنها انسان مثله فيهدر دمه و بالتالي تستحل زوجته

هذا ليس هراء هذه هي تعليمات الاسلام و الزوجة نفسها عندما تقول لها لماذا تخونين زوجك الذي حافظ على انسانيتك و لم يهينك و لم يضربك ...تقول لك هو السبب في كل هذه الخيانة و الممارسات التي أمارسها مع رجال أخرون لانني لم أجد الامان معه لانه لم يضربني و لم يسبني و أعطا لي حريتي

فالزوجة تحب الرجل الحمش أو سي السيد الذي يضربها علقة في الصباح وواحدة في المساء

هذه هي المرأة المسلمة ...أوسخ نساء العالمين



فما حدث للقرود في القفص هو نفسه الحادث للنساء المسلمات في القفص

صوت الحق sa...

في الموضوع التالي شرح للعلاقة المادية القائم عليها العلاقة بين الرحل و المرأة فهي أشبه بدعارة مقننة


الإسلام و النظرة المادية في العلاقات
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

خبر قرأته في جريده أن أحد الفتيات في الولايات المتحدة تزوجت من أحد الشباب و لم يمارس معها الجنس لمدة سنة ,, وهي تعتقد أن هذا بسبب خجله و كل يوم ينام لا يلمسها وهي في نفس الوقت لا تريد احراجه و عندما يبدل ملابسه يختفى عنها ... و لكنها بالصدفة رأته و هو يغير ملابسه فاذا به أنثى كلملة الانوثة و لايمكلك قضيب و لكن فرج ...هذه القصة أكدت عندي أمور كثيرة ....فيحلوا للمسلمين و رجال الدين في المساجد وصف الدول المسيحية بأنها دول تنتشر بها النظرة المادية للأمورو اتهامهم بالفساد الاخلاقي و أنهم يعيشون مثل الحيوانات ... مع أن كل قيادات المسلمين يعيشون في هذه البلاد و ينشرون سمومهم في العالم و للأسف محميون في نظم هذه البلاد و التي أعطيت لهم الجنسية أيضا ...و الواقع أن النظرة المادية يعمقها الدين الاسلامي و لننظر مثلا بالعلاقة بين الرجل و المرأة أو بين الاجير و صاحب العمل ... بل أيضا الاسلام يوثق مبدأ الطبقية في المجتمع و الذي هو حجة لكل تمييز فالقرآن واضح في ذلك (((( فجعلناكم فوق بعض طبقات )))) يعني كل طبقة راكبه على الاقل منها ...المهم هل يمكن لهذه القصة أن تحدث هنا في الدول الاسلامية؟؟؟ الجواب لا يمكن لأن الزواج يتم عن طريق الاهل و تخبر الفتاه أهلها مباشرة بما حدث لها ... و اذا لم ينكحها العريس و تشاهد قضيبه فلن تمكث معه و لا ثانية لا، الزواج قائم على الجنس و هو أهم شئ في العلاقة فهي تعد لسيادته الطعام في مقابل الجنس و هم الاثنين جند الله في يالارض من أجل زيادةأعداد المسلمين ...فلا يوجد شئ أسمه حب أو تضحية أو أي شئ من هذا القبيل فاذا عاش رجل مع زوجته عشرات السنين و اصيبة زوجته مثلا بمرض جعلها لا تصلح للجماع أو لعامل السن .. فانه يشتكي لمن حوله كيف أنه لا يجامع زوجته و غير سعيد في حياته أما الزوجه المسكينة فتروح في ستين داهية أهم شئ النكاح فيتعاطف معه الجميع و يمصون شفتهم على حاله ...و بسرعة يسعى الجميع لتوفير فتاه له لينكحها أما الزوجة القديمه فهي في مصيبتان أولهما مرضها و ثانيهما الغدر و عدم الوفاء فكل واحد لا يهمه الا نفسه و ارضاء شهواته ... كما أن تعدد الزوجات هو سنة مؤكدة كتعاليم أسعد مخلوقات الرحمن صلعم النبي الامي ....اليس كل هذا تفكير مادي و مجتمع ذئاب كحديث أسعد مخلوقات الرحمن ..
و نعود ثانية الى موضوعنا العلاقة بين نكاح الغلمان و نكاح النسوان :-

من المعروف في مجتماعاتنا الاسلامية أهمية غشاء البكارة للبنات ... فهو أهم شئ في حياة أى بنت ... و أول نصيحة تعطيها الام لابنتها هي الحفاظ على هذا الغشاء و تهديدها إذا حدث فيه أي شئ ... و يكون التهديد على حسب مجتمع الفتاة و الذي يتدرج من القتل الى الحبس في المنزل بقية حياتها ((( لأن فلتها طارت ))) ... و هذا كله من أجل عريس المستقبل ((( عريس الغفلة ))) فغشاء البكارة هو المهم أما أخلاق الفتاة فليست مهمة ...فهي لا تعرف أي شئ عن القيم السامية أو الصداقة أو الحب أو طموحات كل هذا من باب تحصيل الحاصل أهم شئ الغشاء ... ليفتحه عريس المستقبل و يرى منظر الدم ... و يعتقد أن عروسته المصون لم يمسسه قبله انس و لا جان ...و في الفجر يجري الى الجماع في الجامع ليباركه الشيخ أبو الشخاشيخ ... و يمسح على ظهره ...

و في بعض القرى و الاماكن البعيدة عن المدنية بل و في المدن في بعض العائلات يتجمع أهل العريس حول الفتاة و يكشفوا عنها ملابسها و ملابسها الداخلية و تقوم أم العريس أو أحد أخوته بوضع اصبعها في مهبل العروسة و تمزيق غشاء البكارة بيدها فيحدث نزيف للدماء يوضع عليه قطعة قماش بيضاء فتتشرب الدماء ... و تتعالى الزغاريد لأن العروسة عذراء ..و يأخذون قطعة القماش هذه و يضعونها على خشبة و يلفون بها في الشوارع .... و هنا لا يهم ان كانت العروسة معاقة ذهنيا أو مصابة بمرض نفسي أو انسانة عدوانية و الى غير ذلك من العيوب المهم أنها عذراء و كأن هذه العذرية هي دليل على عفتها فعلا و أن لم يمسسها أحد ... و هذا ما سنناقشه في هذا البحث :::---

و الطامة الكبرى عندما يتزوج العريس و لا يجد الغشاء فبسرعة يسارع العريس لاعلام الجميع بهذه المصيبة و النصب الذي وقع به و قد يقوم بابلاغ الشرطة و ذلك لاسترداد الاموال الطائلة التي دفعها من أجل شراء سيارة زيرو لم يركبها أحد من قبله...

صوت الحق sa...

فهل غشاء البكارة دليل على عفة الفتاة ؟؟؟
@@@@@@@@@@@@@@
في الواقع أن هذا الغشاء يتكون في مرحلة البلوغ أي في حوالي سن من 12 سنة الى خمسة عشر سنة ... أي يمكن أن تكون البنت اتنكحت قبل هذا السن و تعرف كل شئ عن الجنس و يمكن أيضا أن يكون هذا النكاح من الاشخاص القريبين منها ...بل أنه يمكن أن تنكح البنت بعد هذا السن أيضا و يلتئم الجرح و يتكون الغشاء ثانية ... فرضية أخرى أن يكون الغشاء مطاطي أي لا يتمزق بالنكاح لمرونته ...كما أن كل المناطق الحساسة في فرج الفتاة (((مهبل الفتاة ))) في الاجزاء الخارجية من الجهاز التناسلي أي يمكن البنت تتلذذ عن طريق مداعبة البظر و الشفرين الكبيرين و الصغيرين أو حتى احتكاك هذه الاماكن بالقضيب بدون ايلاج كامل و تصل الى مرحلة الذروة و الشبق الجنسي بهذه الطريقة ...
و في مجتمع الغلمان حيث يعتاد الشباب على نكاح دبر الغلمان ... فانه في فترة مراهقة الشاب يبدأ أنظاره تتوجه الى الجنس الآخر ... و أول شئ يفكر فيه هو الفتحة التي يعرفها و هي فتحة الشرج فكل أنظاره للفتاة تتركز على مؤخرة الفتاة ... فنجد الشباب المسلم يتجمعون في الشوارع للإستمتاع بمشاهدة مؤخرات الفتيات بل أنهم يحبون الفتيات ذو المؤخرات الكبيرة ...و تعرف الفتيات ذلك فأول شئ تفكر فيه الفتاة المسلمة هو ابراز مؤخرتها ... فهذه المؤخرة عند المسلمين أهم من وجه الفتاه ... فتجد الفتيات المنقبات يبرزون مؤخراتهم لاستعراض الجمال الذي يريده الرجال أما جمال الوجه فليس مهم ....
و تبحث الفتاة أيضا على الشاب الذي يملك علامة الجماع في جبهته لتجازيه على التحاقه بصلاة الجماع فتفتح شرجها له لينكحها من سكات لا من شاف و لا مين دري فهو من رجال الله الصالحين
و الشئ الغريب أيضا أن العاهرات يفضلون نكاح من له علامة الجماع فحتى في الدعارة تمييز !!!!!!!!!!!!!

و على ذلك نجد فتيات المسلمين يعتادون على ممارسة الجنس الشرجي منذ نعومة أظافرهم و أثناء الايلاج داخل فتحة الشرج تداعب الفتاة أو شريكها في الجماع جهازها التناسلي من الخارج فتصل الى قمة النشوة و الشبق الجنسي بدون أن يقترب أحد من غشاء البكارة ...
بل و الاحسن من ذلك اذا كانت مؤخرة الفتاة كبيرة و جميلة فيمكنها أن تربح أموال طائلة غير النزهات و العزومات و مرافقة الشباب في السيارات الفارهة ليتناوبوا عليها و كله بحسابه ... فهي تستمتع و تأخذ فلوس الآخر ...
و المهم أيضا أن تحافظ على حجابها و تلوي لسانها اذا تطرق الامر لامور الدين و تؤكد أنها أهم شئ في حياتها الصلاة و جمال الاسلام و زوجات الرسول ... بل و في أحيان كثيرة تكون منقبة لكي لا يرى أحد وجهها و يكون التركيز كله على مؤخرتها ....

صوت الحق sa...

علماء الإسلام هم أكثر ناس يعرفون الإسلام ، و لذلك تجدهم يعرفوا بناتهن حقوقهن في الإسلام و لكن ماهي هذه الحقوق ؟

الفتاوي و إستخدام الجنس لخدمة الإسلام

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

فالمرأة لم تستخدم قط من أجل نشر عقيدة أو فكرة قدر ما إستخدمها الإسلام ...

فاللإسلام إحتكر الجنس من أجل نشر الدين ...فالذي يخالف تعاليم الإسلام و أولها هو صلاة الجماع محروم من الزواج ...و محروم من الجنس كليتا ...فهو تحت المراقبة فإن حاول تفريغ رغباته الجنسية بأي طريقة فسوف يعاقب ...و إن حاول تغيير دينه فسوف يقتل ...فأين يذهب ؟؟؟

الإسلام أيضا جعل من النساء رقباء على أزواجهم و شجعهم على إفشاء أدق أسرار الزوج لأهل الزوجه أو للشيخ للتأكد أنه يمشي على درب الإسلام ...

فهدية المواظب على صلاة الجماع هو عقد النكاح ...

أمابعد الموت فسوى يحيا ثانيتا في جنة الرحمن مع الغلمان و حور العين و الخمر و أنهار اللبن و العسل ...

حق المرأه المسلمة في الزنى سرا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

و لكن حقا الإسلام هو دين الفضيلة و مكارم الأخلاق كما يدعي المسلمون ؟؟؟
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في الحقيقة أن الإسلام ماهو إلا طقوس ,,,فيمكن القول أنه دين الطقوس ,,,و التي يمارسها المسلمون و لا يعرفون ماذا تعني و لماذا يمارسونها و يحرم عليهم مجرد السؤال و إلا القتل ...فهم حتى لا يعرفون معنى كلمات الآذان و لا الآيات التي يرددونها يوميا في صلاتهم ,,,و كلام الشيخ يعني أنه كلام الله

صوت الحق sa...

حق المرأه المسلمة في الزنى سرا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

و لكن حقا الإسلام هو دين الفضيلة و مكارم الأخلاق كما يدعي المسلمون ؟؟؟
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في الحقيقة أن الإسلام ماهو إلا طقوس ,,,فيمكن القول أنه دين الطقوس ,,,و التي يمارسها المسلمون و لا يعرفون ماذا تعني و لماذا يمارسونها و يحرم عليهم مجرد السؤال و إلا القتل ...فهم حتى لا يعرفون معنى كلمات الآذان و لا الآيات التي يرددونها يوميا في صلاتهم ,,,و كلام الشيخ يعني أنه كلام الله

و سنكشف الآن حقيقة هامه و كشفها بمثابة إنفجار صحي في وجه الخرافة المسماه الإسلام
#######################################################>
الإسلام يسمع بأن تفعل كل الذنوب و الخطايا و لكن في السر بحيث لا يراك أحدا فالمرأة يمكنها أن تزني المهم أن لا يعرف زوجها أو لا يراها أحد و هذا هو دستور المسلمين الخفي منذ1400سنة
فحديث رسول الإسلام صرح بهذا الشأن بقوله
((((كل أمتي معافى إلا المجاهرون ))) أي أن المسلم مسموح له عمل أي شئ و لكن عليه ألا يجاهر بالمعصية ...يعني في السر لا من شاف و لا من دري ...و هذا هو شعار المرأة المسلمة بعد إنتشار تعاليم الإسلام الحقيقية و بعد أن أصبح الإسلام هو الوطن الحقيقي لكل الناس و هو إنتماؤهم الأول ...فشكرا للإسلام الذي حافظ على حقوق المرأة ...و يكون مبدؤها كل حاجة في السر و لا من شاف و لا من دري ...و بعد ذلك على المسلم المواظبة على الصلاة و قراءة القرآن فتمحى كل ذنوبه بكثرة صلاته و رؤية الناس له ...و أما إذا عمل المسلم كل الذنوب التي في الدنيا من قتل و سرقة و إغتصاب إلى غير ذلك و ذهب للحج و لف له لفتين حولين المكعب و باس الحجر الأسود و ذبح اللأضاحي فقد عاد كما ولدته أمه ...يعني المغفرة محتاجه أموال طائلة أيضا لكي يجد الفقير ثمن الحج و يعود كما ولدته أمه فعليه سرقة هذه الأموال ليعود كما ولدته أمه

مواقع صديقه تبحث حقوق المرأه المسلمة

تعالى معي لتعرف حقوق المرأة في الإسلام

http://www.dailymotion.com/lustprophet/video/x5f0di_1_sport

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ما أحلى اللإسلام

برجاء زيارة الرابطة التالية لتعرف سماحة الإسلام

http://www.truthtube.tv/

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
تعالى معي لتعرف أخلاق نبي الإسلام في هذه الرابطة

http://www.investigateislam.com/akhlaqrasol.html

صوت الحق sa...

نعم فنحن سنهب لمساعدة أن مسلمة تريد الخلاص من جحيم الإسلام ، ، أما المسلمة التي تسمم دمها بفيروس الإسلام فهي في منتهى الخطورة ، و يمكنأن تقتلني إذا حاولت تحريرها من مرضها اللعين أو سجنها الحقير . فتكون كالحيوان المسعور لا أمل في شفاءه

الإجهاض في الإسلام
@@@@@@@@@@@@@
الإجهاض في الإسلام
@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@
الحقيقة أن موضوع الإجهاض هو موضوع شائك و معقد و يوجد فيه كثير من الآراء سواء عند المسلمون او غير المسلمون .

و لكن ما يهمنا أن الإسلام أوجب إجهاض إبن المغتصبة إجهاض ...و إبن الزنا ...و أيضا حمل المسلمة من غير المسلم فلابد أن يجهض ...

فالإسلام فرض الإجهاض و حتى إن كان رغما عن الفتاه ،و على هذا يتجمع المسلمون حول الزانية أو المغتصبة و يسقطوا حملها بالقوة ،هذا ما تنادي به الشريعة الغراء.

أما إذا أقامت الفتاه المسلمة أي علاقة مع غير المسلم فعقوبتها القتل و طبعا هي و حملها ...

فالإسلام لم يعطي الحق في الحياه إلا للمسلم فقط و بالكيفية التي رسمها له الإسلام فقط أما دون ذلك فسحقا لهم ..

حجاب المرأه المسلمة
هل هو حق أم واجب ؟!!!!!
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
...
المرأه المحجبة لا تتحمل أي نقض ،أو كما يقولون لا تطيق أن يكلمها أحد و إلا إنفجرت به ،فهي تائهه و لا تعرف لنفسها هوية ،و عند النقاش معها تكون أشرس من الرجل بمراحل ،مع أن الإسلام وضعها في أسفل السافلين فهي من أول المدافعين عنه وعن وضعها فيه ‘هل بسبب الخوف أم التعود أم لرغبتها في أن تكون محترمه في المجتمع الذكوري ،

أم من أجل العريس !!!!!!!!!!!!!

إلاحجابي
@@@@@@@

فالمرأه المسلمة ترتدي غطاء الرأس ،و معه تلبس بنطلون جينس أمريكي ضيق أو ترتدي الملابس التي تجعلها كالعارية تماما .

و إذا حاولت إقناعها أن لا داعي لغطاء الرأس للمحافظة على مظهر المكان التي تعمل به و من دواعي النظافة الشخصية أيضا ،هاجت و ماجت و قالت لك ماهذا ياكافر؟

إلا حجابي !!!!!!

و في الجانب الآخر إذا سألتها أن تحاول ستر أعضاؤها التناسلية و ملامحها الأنثوية بعض الشئ لأنها تعمل في شركة محترمه و ليس كباريه ، هاجت و ماجت و إتهمتك بالتخلف و الرجعية و أن هذه حريتها الشخصية ،،،

هل يمكن أن تقول لي ماذا تريد المرأه المسلمة؟

صوت الحق sa...

في الواقع أن الإسلام هو أول من عزز النظرة المادية في كل أنواع العلاقات و هذا ما يدعوا له القرآن و السنة النبوية ،،،و لنأخذ بعض الأمثلة على ذلك :-فمثلا العلاقة بين الرجل و المرأة ...الإسلام جعل أساس هذه العلاقة هو الجنس و الإنفاق المادي من قبل الزوج ،،،فببساطه شديده لا يوجد أي عاطفة بين الرجل و المرأة في الإسلام و لكن الرجل عليه نكاح زوجته جيدا و الإنفاق عليها و ثمن النكاح هو إعداد الطعام له و الإهتمام بالمنزل ،،،فإن عجز الزوج عن النكاح لأي سبب كان كمرضه مثلا فحق الزوجه في هذه الحاله الطلاق منه لأنها تخشى على نفسها من الفتنة و لا تستطيع التضحية برغباتها في النكاح ........و لماذا تصبر عليه و هي تعلم جيدا أنه لن يصبر عليها إذا مرضت أو حتى بدون أن تمرض فمن حقه الزواج عليها و تعدد الزوجات هو سنة مؤكدة ؟؟؟،،،،،فهدف الزواج هو التكاثر و إكثار عدد المسلمون من أجل الجهاد في سبيل الله و قتل الكفرة و سلبهم أراضيهم و سبي نساؤهم ...
أيضا و إذا مرض الزوج و لم يستطع الإنفاق علي زوجته فعليها فورا أن تبحث عن رجل آخر ينفق عليها و ينكحها فأيضا الإنفاق في مقابل النكاح ...

و لأن الزوجة المسلمة تعرف أن تعدد الزوجات هو سنة مؤكده فهي تحاول بصورة مستمرة إظهار زوجها أنه عاجز عن نكاحها و إشباعها بكل السبل و الطرق ،،،،فتحاول جاهدة إنهاكه جنسيا أو على الأصح تخلص عليه حتى لا يكون أمامه أي فرصة في التفكير في الزواج من أخرى أو طلاقها ,,,,و على هذا فالرجل المسلم بعكس كل الرجال الآخرون يعيش في أغلب الأحوال حرب جهادية على السرير ...و هي محاولة من إمرأته الإنتقام منه لكي لا يتزوج عليها ...

أما حقوق الرجل المسلم في الزواج فهو ينفق على زوجته في مقابل النكاح فإذا مرضت الزوجه و لم تستطيع تلبية رغباته في نكاحها فله أن يتزوج عليها أو يطلقها كما يريد ...

فلا مجال في هذه العلاقة لأي تضحية فالموضوع كله تبادل مصالح و كل شئ بثمنه .....

ناهيك عن مراقبة الزوجة لزوجها للتأكد من قيامه بطقوس الإسلام و التي على رأسها الصلاة فإذا لم يصلي الزوج فمن حقها الطلاق و ليس ذلك و حسب و لكن الإستيلاء على كافة ممتلكات الزوج فهو في حكم المرتد و هو مهدر الدم بل أن من واجبها قتله لأنه مهدر الدم أيضا ،،،و في هذه الحالة تكون أرباحها عظيمة فتستولى على جميع ثروته لتستنكح ممن تشاء بأموالها ،،،،و هذا ما يغري أي زوجه بالتبليغ عن زوجها أنه يتخلف عن الصلاة في الجامع ،،،ليهدر دمه و تسلب ثروته و سلم لي على الهيئه ....

حق هام ضمنه الإسلام للزوجه المسلمة أنها لو حملت سفاحا فليس من حق زوجها أن يعترض فالولد للفراش ،،،،،أي أن المرأة المسلمة إذا حملت من زنى و هي متزوجه فإبن الزنى يكتب بإسم زوجها بدون نقاش و بدون أي إعتراض من الزوج و إذا تفوه زوجها بأي كلمة فيعاقب لأنه بذلك يقذف المحصنات ....و قد فعل الرسول ذلك لأنه هو شخصيا و لدته أمه بعد وفاة أبيه بأربع سنوات فسبحان الله قادر على كل شئ !!!!!!!!!!

المرأة المسلمة تحب أن تعيش عالة فلا تريد العمل فهي تطلب من زوجها المال بمقابل النكاح و إذا كان لها دخل فتوفره و لاتنفقه حتى على أولادها ,,,,لأن الشريعة الإسلامية فرضت على الزوج الإنفاق على زوجته حتى و إن كانت زوجته تعمل ،،،،وهي لها حق فالإسلام جعل العلاقة الزوجية علاقة نكاح بمعنى أن كل طرف يحاول الحصول على أقصى منفعه من الطرف الآخر فهذا الزوج سوف يتخلى عن زوجته في تحت أي ظروف و الإسلام خول له ذلك ...و إمعانا في الإنتقام من الرجال من قبل النساء المسلمات فإنهم يحصلون منهم على النفقه الإسلامية و قد يعملون عاهرات أيضا و هن متزوجات ،،،و إذا تفوه الزوج بأي لفظ تشهد عليه ليجلد أمام الناس لأنه رمى المحصنات بدون أي دليل ...

أحد الرجال المسلمون عاش مع زوجته عشرات السنين و لم ينجب و قد ذهب إلى جميع الأطباء و كانت النتيجه أنه عاجز نهائيا عن الإنجاب ...و عندما وصل الخامسه و الستون ،،،نصحه رجال الدين الإسلامي بالزواج مرة أخرى من فتاه صغيرة ليرزق بالذرية الصالحة ...و بالفعل تزوج من فتاه عمرها ستة عشر سنة ،،،و الشئ العجيب أن الله رزقه بخمس أولاد !!!!!!!!

فزوجته المصون المحافظة على كل الصلوات إستغلت القاعدة الشرعية التي تقول أن الولد للفراش و لم تفوت أي فرصة لممارسة الجنس مع كل من تقابلهم ،،،،و ليس بهدف المتعه و لكن بهدف الحصول على نطفهم لكي تستطيع الإنجاب للإستيلاء على ثروة هذا الرجل المسلم الصالح !!!!..

و طبعا صاحبنا سعيد بأولاده و يقول أخيرا عوض علي الله بعد كل هذا العمر ،،،فقد ذهبت للحج و دعوته أن يعوضني بالخلف الصالح ،،،،،،فلا إله إلا الله محمد رسول الله

عوف الأصيل sa...

حادثة غريبة في السعودية ، أب يغتصب إبنته القاصر و تحكم عليه المحكمة بأربعة سنوات فقط

فهذه هي الشريعة الإسلامية !

فلا يجوز إقامة حد القتل على أب لأنه قتل إبنه ، بل أن أموال أولاده حلال له و أعراضهم .

و المرجعية لذلك هذا الحديث الصحيح

و الذي قال فيه الرسول عن إبن ماجه

أنت و مالك لأبيك

و إليكم تفاصيل الخبر

http://www.alwasatnews.com/2741/news/read/377373/1.html

أي أنه لا يمكن القصاص و قتل الأب لأنه قتل إبنه لأن الأب هو سبب وجود الإبن

فلا تتعجبوا فهذه هي الشريعة الإسلامية .أليس هو الوصي عليها ووليها الشرعي

أما العمالة الوافدة فلو نظر بعينه فقط يقطعوا جسده حي

انسان ensan@live.se sa...

اهلا بك عزيزي صوت الحق.. شكرا على ارائك القيمة في عدة مواضيع مهمة تستحق الكتابة والتحليل اشكرك شكرا جزيلا

انسان ensan@live.se sa...

تحية طيبة عزيزي عوف الاصيل .. لانجد اي توضيح او تعليل لهكذا حكم خفيف في حال لو قارنا الحكم في قضايا اخرى كان نصيبها احكام قاسية.. لان الاحكام المتناقضة في السعودية هي مرأة تعكس احاديث محمد المتناقضة.. شكرا عزيزي عوف الاصيل ودمت.

عوف الأصيل sa...

الإيمان بالإسلام هو شرط للحياة ، فعدم الإيمان بالإٍسلام لا يبرر إعلان ذلك لأن العقوبة ستكون إهدار الدم و هو ما يعني الموت البطئ، والإيمان بالإسلام يظهر في كل حركة تقوم بها بدءا من تحية الإسلام وكل خطوة تمشيها إلى الصلوات الخمس جماع ، ومحاولة إثبات أنك مسلم في كل تصرفاتك و إلا .

ومن ذلك التسليم العلني بقدسية اللغة العربية النابعة من قدسية القرآن الملئ بالأخطاء اللغوية


فاللغة العربية فرضت علينا لأنها لغة القرآن ، و هذا يعني أنهم نسبوها للقرآن و ليس العكس ، مما جعلها ينقصها التناغم ، و القيام بفبركة قواعدها بما يتفق مع قدسية القرآن .

وهي لغة طويلة و شاقة و مملة و صعبة التعلم و هي من أسباب تخلفنا ،ولايمكن تغيرها لأنها لغة القرآن !

هذا الموضوع يذكرني بموقف حقيقي ، و في بلد قال عنها المحتل العربي أن أهلها عبيد لمن غلب ، وفرض عليها إبن المتعاص شريعة الإرهاب .

فقد قدم مواطن مظلوم شكوة يطالب بحقه ، ولكنه لم يكتب بسم الله الرحمن الرحيم ، و بما أن كل مراكز القيادة المختفية في الوزارات و المصالح من الإسلاميين واللذين يخفوهم في مراكز السلطة لكي يكونوا هم الحكام الحقيقيين للبلد، فأعطوا له ميعاد السابعة صباحا وتركوه ينتظر حتى السابعة مساءا ، عشرة ساعات يقف على أرجله ، و عند الدخول يمسك المسئول الإسلامي واللذي لا يظهر للجمهور شكواه ، و يبكته على كتابتها ، و مع أن المواطن معه دكتوراه ، فبطريقة غير مباشرة يستهتر المسئول أبو ذقن بما لديه من مؤهلات ، وللأسف عندما عجز زميله عن قراءة الشكوى بسبب ضعفه في اللغة العربية ، يسارع الإسلامي بتبرير ذلك بوجود أخطاء إملائية في الشكوى وأنها مليئة بأخطاء نحوية ، و كان هذا سبب لإهدار الشكوى بمنتهى البساطة و إعطاء الدكتور وابل من التحقير و التهميش و بيان أنه لا يستحق الحياة أصلا .

والسبب الحقيقي المختفي أنه لم يكتب إسم الله ، و عدم إستطاعة المسئول القراءة أصلا.

فقيادات الإسلاميين مختفين في مراكز المسئولية ، و مخطط طويل وصل بهم أنهم أصبحوا الحكام الحقيقيين .

ويمكن في الرابطة التالية التعرف على الأمور الغير منطقية لغويا و إملائيا و نحويا في القرآن

http://ilhad.blogspot.com/2009/08/blog-post_8994.html

http://www.answering-islam.org/Arabic/Quran/errors.html

http://www.101103.com/vb/t621.html

تقبلوا تحياتي

just freedom freedom sa...

في السعوديه
لم استطع ان اتوظف في المنطقه اللتي اخترتها

الا بعد ان وقع ابوي
على "موافقه"

وبعدما اثبتت سكني عند محرم!

وبعد مقابله شخصيه
اثبتت فيها
انني ادين بالولاء المطلق للاسلام!!

واعرف اسامي الصحابه ايضا
واجيد تلاوة القران

مع العلم انني معلمة حاسب الي!!!

فلماذا علي ان اثبت انني اعرف الدين وافقه اموره

ومع العلم ان عمري 24

فلماذا احتاج لوالدي كي يوقع على موافقته

ولولا موافقت ولي الامر
لاتستطيع المراه التوظف عندنا بالسعوديه مطلقا

اظن ان حتى القرود
تمتع بذكائها الخاص

اكثر ممن يضعون الاحكام والقوانين في السعوديه

انسان ensan@live.se sa...

عزيزتي كريزي ان فريدوم.. للاسف السعودية تسن قوانيين خرافية في الغرابة وبعيدة عن المنطق الواقع ومشايخ السعودية يصرخون ويكتبون في كل وسائل الاعلام عن حرية المراة وكيف الاسلام كرم المراة وصانها !! فالاجراءات التي ذكرتيها قبل توضيفك هم يعتقدون وبتفكيرهم انهم يحافظون على المرأة ويقدروها .. لكن كل تلك الاجراءات ليس سوى تقييد للحرية وعدم ثقة وعراقيل بمعنى الكلمة في طريق استقلالية المرأة.. واصلي الكفاح لاسترداد حقوقك وقيمتك في الحياة التي لاتقل بشعرة عما يتمتع به الرجل.. وتفائلي بمستقبل افضل.. دمتِ

Anonym sa...

قرأت كل ما كتب وأنا مسلمة وأعتقد أن كل ذلك لا يمت للإسلام بصلة. الكذب على الإسلام قد يشوه صورته ولكنه سيفضح فالتاريخ لا يرحم. أنا مسلمة وفخورة بديني وأعيش حياة عائلية رائعة ملؤها الحب والتفاهم والتضحية(متزوجة منذ أربع سنوات ولي ولد وأدرس الطب) ولله العزة ولرسوله والمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون

انسان ensan@live.se sa...

عزيزتي طالبة الطب تحية لك انتي لم تتجردي من الهالة المقدسة التي وضعت حول الاسلام ولم تسمعي راي الاسلام في المراة شاهدي ذا الفيديو لاحد فرسان الاسلام والمتكلم باسم الله وانا اعرف انك ستقولين هذا لايمثل الاسلام كجواب سريع عندما تصطدمين بتلك الهالة تمنياتي لك وقتا ممتعا مع الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=w65CZFVPRSg&feature=related
وهذا الفيديو الثاني

http://www.youtube.com/watch?v=qqn4GgshfAk