söndag 16 november 2008

الاسلام و الجهل

الاسلام و الجهل..
يصر الاسلام على عدم التعلم ورفض العلم وخاصة للاناث، منهم من يبرر بان الفتاة مستقبلها المشرق في بيت زوجها، والاخر يرى بان لاحاجة للفتاة للتعليم لان التعليم يفتح للمراة افاق واسعة في الحياة وهذه الافاق تدخل المراة في الاختلاط مع الرجال، لكن اهم سبب هو يكمن في دراية اصحاب الذقون القذرة والعقول العفنة بان الدراسة والتعليم يجعل من المراة عالمة ومثقفة ومطالبة بحقوقها ومطلعة على ديننا المتخلف من مصادر اخرى وكيفية المقارنة والتامل بعقلانية بين اوامر المجتمع المتخلف ومايطمح اليه العقل النير.
لذلك ترى ان المراة لو ارادت الدراسة منعت باسم الدين العمل كذلك السفر بمفردها الصقوا بها محرم!! قيادة السيارة ممنوع !!

اما اسباب منع المراة من العمل هو ان العمل يوفر للمرأة حياة اقتصادية
مستقلة معتمدة على عملها حينئذ يصبح التهديد مباشر للرجل لانه يجب عليه ان يعاملها كانسان ويبتعد عن مطالبه الشهوانية الجنسية العاجلة ، ابتزازها ماديا، تفوقها بمكانة اجتماعية مرموقة تهدد العلاقة الزوجية في حال استمر الرجل بعنجهيته وافكاره الاسلامية المتخلفة، لان المراة ستكون واعية بمستوى زوجها المتخلف ورافضة لافكار بالية تعيق حركتها ومن اهم النقاط يجب ان لاننسى بان المراة المتعلمة ستكافح من اجل تعليم اطفالها وستكون النواة لبناء مجتمع مثقف وهناك مصطلح لغة الأم هذه اللغة التي اما ان تكون لغة الجهل والتخلف او لغة العلم والثقافة وليست فقط اللغة كمفردات وقواعد عربية ام هندية او غيرها .
لذلك يبقى اصرار الاسلاميين ال همج هو اقصاء المراة لتبقى في خانة الخادمة والجارية وغسل دماغها باوهام الرجال قوامون على النساء وغيرها من المفردات التي تضع مكانة المراة في الحضيض!!
واليكم هذا الخبر عن اجرام الاسلام بحق الفتيات بعمر الزهور..

http://www.elaph.com/Web/ElaphGuys/2008/11/383194.htm

http://www.youtube.com/watch?v=cKYjCeXmz6w

3 kommentarer:

Anonym sa...

اول مره ادخل المدونه والصراحه مواضيع بسيطه وشيقه
:)
بالطبع ان الاسلام عباره عن جين للرحال ... وليش للمرأه مكان فيه ... الا الغبيه التي ترضى ان تستعبد
اخي ... اذا كنت قد هاجرت فأنت محظوووظ ... فانا مازلت قابعا في بلاد الرمال ... يحكمني كتاب سادي منذ 1400 سنه

انسان ensan@live.se sa...

شكرا اخي على زيارتك لمدونتي ولتعليقك سادخل واتصفح ما في مدونتك بكل سرور.. انا هاجرت بعيدا عن بلدان التخلف والهمجية وابقى متحسرا لما يجري هناك باسم الدين وبامر من الشيخ المتخلف وتجد الملايين من هم مقتنعين تماما بواجب تقبيل يد هذا الجاهل صاحب العقل العفن..

Anonym sa...

مذكرة تافهه لابعد الحدود.. لاتقنع حتى شخص يعرف الاسلام معرفة بسيطة..
اول كلمة نزلت فالقران هي (اقرا) وتقول الاسلام دين جهل؟؟ اذا كان طلب العلم له اجر فالاسلام!!
والمراءة لم ولن تجد دين يحفظ حقها وشرفها اكثر من الاسلام!! فهو يحفظها ويعاملها كانسانة مكرمة معززة واقراء كيف كان يعامل الرسول (صلى الله عليه وسلم زوجاته) شوف عدد الاجنبيات الي عندهم "الحرية" ودخلو الاسلام..
عارف ان هالكلام ماراح يطلع عندك اصلن بس حبيت اقوله..
الله يهديك