onsdag 2 juli 2008

اعتزال بيل غيتس... استراحة محارب أم نداء الأعمال الإنسانية؟!


ارسلتُ كلماتي هذهِ لموقع ايلاف مرتين لكن للاسف ايلاف رأت في كلماتي تهديد مباشر على مستقبل وجودها وقد تتعرض لعقوبات من قبل اسيادها في الخليج.. وللاسف لم احتفظ بالكلمات لثقتي بايلاف بانها ستنشره..!
اوجه كلماتي للسيد بيل غيتس المحترم.. نشكرك على كل ماقدمته للبشرية والانسانية من خدمات لامجال لعدها وشكرنا لك بلا حدود.
اتمنى ان تقوم بتنظيم ندوات تثقيفية في منطقة الخليج وخاصة السعودية تثقيفية ليس في مجال الكومبيوتر والمعلوماتية بل في مجال فهم معنى كلمة الانسان وتعليم اثرياء الخليج مدى الراحة النفسية التي يشعر بها الانسان عندما يساعد الاخرين فنحن لسنا فقط تحت خط الفقر بل ان الخط قصم ظهورنا وهشم رؤوسنا وهناك العديد من الحالات التى تدمي القلب وتُبكي العين, هناك الالاف من المصريين ممن يسكنون المقابر في القاهرة اطفال بلا مستقبل.
العراقيون واللجوء في دول الحمار العراقي عفوا الجوار العراقي بلا معين واصبحت النساء تبيع اجسادهن للحصول على لقمة العيش وللاسف المشتري للجسد هو اخ في العروبة واخ في الدين كرماء هيفا ونانسي ابناء الخليج !! لتمر صفقة البيع عبر الاخ الثاني في العروبة والدين ابناء بلاد الشام.. وبعد ذلك توصف العراقية بالعاهرة حقدا وكرها.. يالسذاجة عقولنا
لازلنا نظن باننا خير امة اخرجت للناس لكن القران قال كنتم بصيغة الماضي, كنتم وليس الان..اأسف للاطالة لكن فقط لتعلم لماذا اوجه لك هذه الدعوة.. وهناك الالاف من الحالات الانسانية الاخرى التي هي باشد الحاجة لابطال مثلك..
http://www.elaph.com/ElaphWeb/Technology/2008/6/344301.htm
مصدر الصورة والخبر موقع ايلاف

Inga kommentarer: