onsdag 2 juli 2008

َبعد بلاغ من مواطن اشتبه بوجودهما في خلوة غير شرعية

َبعد بلاغ من مواطن اشتبه بوجودهما في خلوة غير شرعية
السعودية: تغريم مسؤول في"الهيئة" لتستره على وافدة رافقته بسيارته
كما ذكرتُ فأن الهيئة ليست سوى ميليشيات قذرة تقوم بدور تخريبي في المجتمع السعودي وتدعمها الحكومة الوهابية ذات الفكر القائم انت لست بوهابي اذن اُحِل قتلك.. هاهي فضائح هذهِ المجموعة المجرمة تطفو على وجه وسائل الاعلام بين الحين والاخر اما اليوم فأحد عناصر هذه المجموعات القذرة هو المتورط في قضية خلوة غير شرعية مع وافدة اسيوية لكنه بُرئ من القضية..واكتفو بغرامة مادية لحفظ ماء الوجه.. وللاطلاع على الخبر هذا هو الرابط على موقع العربية..

http://www.alarabiya.net/articles/2008/07/02/52433.html

1 kommentar:

Anonym sa...

صديقي الإنسان ، الوهابي هو أصل الإسلام لا تسميه وهابي و لكنه مسلم أصولي ،و هنا أحب التنويه أن الإسلام كله سواء في كل زمان و مكان لافرق بين وهابي و غير وهابي شيعي سني ،مصري سعودي ،فكلهم في النهاية سواء لأنهم شربوا من النبع القذر المسمى القرآن .

و هم كذلك و لن يتغيروا يمكن أن يختفوا عن الأعين إلى أن تتاح الفرصة فيخرجون من جحورهم و يطبقون قذارة المصحف

جحر الثعبان:--

تم تأليف هذا الكتاب في الولايات المتحدة علي ما قرأت و هو يصف الاسلام . فهو شبيه بالثعبان المختبئ في الجحر يتلون و يختفي عن العيون و لكنه موجود يخرج فيقتل ثم يعود ثانية الي حالة الكمون التي كان عليها .و جدير الذكر ان اكبر قيادات اسلامية موجوده في أرض الرمال و تنشر سمومها في العالم كله و محمية باموال بترولها فاذا فعلا توجد الرغبة لمحاربة الارهاب فإذهبوا لارض الرمال لانقاذ الناس هناك من نظام الحكم الارهابي القائم على الشريعة الاسلامية . الغراء التي تذبح و ترجم و تقطع الايادي و الارجل و تعلق على جذوع النخل .

و جدير بالذكر ان اسامة ابن لادن ابن ارض الرمال و هو بطل قومي هناك و حديث الجميع رجال و نساء و اطفال و يدعون له بالنصر في المساجد . حيث ان ما يسعي لتطبيقه هو عينه من النظام المطبق في ارض الرمال و هو يتبنى نفس الافكار الوهابية و تطبيق شريعة الدماء . فهو ابن ارض الرمال و هي النموذج و القدوة له في كل شيء . و يجوز ان يكون مختبئ في ارض الرمال .

لماذا يقف العالم صامتا اما قتل الكثيرين و تعذيبهم و رجمهم لمجرد ان يقولوا اننا نرفض صلاةالجماعة؟؟؟ . أو حتى يرفضون هذا الدين السمح . الملطخ بالدماء

اذا رأيتم ما يدعوا له تنظيم القاعدة هو بعينه ما هو مطبق في ارض الرمال الان. .

فهل يمكن ان يكون تنظيم القاعدة موجود حاليا في ارض الرمال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

النظام المطبق في ارض الرمال الان تنظر اليه الشعوب الاسلامية انه السبب في كل الاموال و الخير فالله يجزي أهل هذا البلد افضل جزاء و يرزقهم من الثمرات لانهم يطبقون شريعة الله و لا يفكرون ابدا ان سبب ذلك هو البترول الذي يشتريه الغرب .

كيف تساعدون بلاد تمنع غير السلمين من دخول اراضيها و تعتبرهم قوم نجسون و يجوز قتلهم . حتى اذا قتل واحد منهم احد الاسخاص غير المسلمين فلا يمكن قتل المسلم في سبيل غير المسلم و لكن لابد ان يقبل الكافر الدية صاغرا .

أدعو الى عمل موقع يسمى الاسلام هو الحل لنعرف ما الحل الذي يقدمه ! اسعد المخلوقات و نرى صور لقطع الؤوس بالسيف و الجلد و الرجم و التعذيب و قطع الاطراف و صرخات الاستغاثة .لنرى المسلمون داخل دورات المياه اثناء الوضوء . لنرى شعائر المسلمون و كيف يؤدوها من الواقع . لنرى اضطهاد غير المسلمين و اغتصابهم و اولادهم . ليرى العالم كله فتاوي المشايخ .

عندما يزداد الهجوم علي الاسلام فانه يختبئ قليلا حتى تهدأ العاصفة و يعود اكثر شراسة . فاسعد المخلوقات قام بالاحتماء باحد اليهود للحفاظ على حياته و قد ساعده اليهودي و حماه و لكنه عاد بعد ذلك و قتل كل الرجال اليهود و اخذ زوجاتهم و اولادهم للاستمتاع بهم كجواري و ماأدراك ما الجواري .

اذا كنتم حقا تبحثون عن حقوق الانسان؟؟ . فاين حرية العبادة في ارض الرمال و ؟ و اين دور العبادة الخاصة بالاديان الاخري . و لماذا يحذر علي غير المسلمين من دخول مكة و المدينة بالذات .

اذا كنتم تبحثون عن حقوق الانسان ! لماذا اذا اراد احد الاشخاص في ارض الرمال من تغيير الاسلام كدين يتم تعذيره اي تعذيبه فاذا اصر يتم قتله او العذاب حتى الموت .

اذا كنتم تريدون الدفاع عن حقوق الانسان فهلموا الي بيت الداء في ارض الرمال فاذا تم اصلاح بيت الداء .خمدت نيران الاسلام في كل الارض .
أم ان البقاء للاقوى و الغني يسحق الفقير تحت اقدامه و لا يهمه شئ و سيادتكم زعماء مع بعض و مصالح و اموال ؟ اما التعذر بحقوق الانسان فهذا عذر اقبح من ذنب

*********************************************************************************************************