söndag 29 november 2009

مقارنة نتائج والاصرار على الخطأ!!!


HANS LINDSTRÖM www.bonton.se from Transport arbetaren nummer 11 2009

اكثر من ١٤ قرن والاسلام والمسلمين يصرون على انهم الافضل في العالم ودينهم هو دين الحق وباقي الديانات باطلة, وخلال نفس المدة والمسلمين يرفعون ايديهم كل يوم خمس مرات للدعاء على ابناء القردة والخنازير وعباد الصليب هذه المصطلحات من صميم القاموس الاسلامي.
لو اخذنا انجازات الاسلام على جميع الاصعدة فمن الناحية الاقتصادية كساد اقتصادي وبطالة وهجرة الى الغرب وفقر ومجاعة. وغياب الانتاج واصبحنا مستهلكين من الدرجة الراقية.
من الناحية الاجتماعية غياب دور المراة والطفل والرجل هو سيد المجتمع بدون اي منافس يُفَصِل القوانين والقرارات حسب مقاسه.
المراة عورة مغلفة معلبة مهمشة بحكم الاله, وانتكاسةالمرأة كل يوم وكل لحظة, فالمسلمين يتهمون المرأة الغربية بالتفسخ الاخلاقي ونجاحها كل يوم وكل لحظة.. ايهما الاصح والاقرب للعقل والمنطق؟
من الناحية السياسية فلازلنا نعيش عصر الانقلابات العسكرية ودكتاتوريات تدعي بانها تحكم بامر من الله وطاعتها من طاعة الله!
لو اتينا للمجتمعات الاسلامية تعتمد على الغرب بكل صغيرة وكبيرة حتى ملابس الحاكم الداخلية مستوردة من الغرب ولست هنا بصدد ذكر صناعات الغرب العظيمة.
نأتي هنا للدولة العبرية اسرائيل جارتنا التي لاتختلف كثيرا من حيث المعتقد اي الديانة اليهودية وتشابه تعاليمها مع تعاليم الاسلام بل نستطيع ان نقول ان الاسلام اخذ معظم تعاليمه من اليهودية لكن الفرق ان هناك في اسرائيل استخدم الدين لخدمة الانسان وجعل الانسان فوق كل شئ وشاهدنا كيف تطلق اسرائيل سراح المئات من الاسرى العرب المسلمين مقابل رفات جنديان اسرائيليان قتلو منذ سنوات, وهذه اشارات مباشرة للمسلمين بان رفات انسان اسرائيلي يعادل المئات من احياء المسلمين!!
وكم من اللالاف من المسلمين(لااقصد المحكومين بالارهاب) يقبعون في سجون العالم وحكوماتهم تغض الطرف عنهم.
اسرائيل كدولة ديمقراطية تاسست حديثا لكنها تقف بكل فخر في مصاف الدول الصناعية المنتجة وهذا نتاج ٦٠عاما من العمل الجاد لتحقيق قيام دولة اسرائيل.
اوروبا تركت الدين في الكنيسة ووضعته قيد الاقامةالجبرية ونهضت بقوة في كل المجالات وتوحدت رغم اختلاف طوائفهم والاعقد من ذلك تعدد لغاتهم واستطاعوا اعلان وحدتهم والغاء حدودهم واصبح لديهم برلمان موحد.. لاحظوا مدى التقدم حيث برلمان واحد لجميع الدول الاوربية. وفشلنا ذريع في تكوين برلمان داخل دولة صغيرة تتكلم لغة واحدة وتدين بديانة واحدة امثلة الفشل كثيرة العراق لبنان الكويت برلمانات فقط لرفض الاخر وتهميشه, اما باقي الدول فالبرلمان ليس هو الا عضو مجمل لوجه قبيح ومكان لتوقيع وتمرير قرارات الحاكم دون اي نقاش!


هل تجربة ضرب الدين عرض الحائط والتفوق في كل المجالات لهو اثبات لصحة ماقام به الغرب!!! وتجرتنا بالتمسك بالدين وجعله منقذنا في الدنيا والاخرة المزعومة! وفي نفس الوقت نعيش في حالة تيه وضياع وتخبط ومرض نفسي اليست هذه نتائج طبيعية لامة ترفض التطور ومتمسكة بتعاليم شخص امي عاش قبل ١٤٠٠عام.
في الغرب اختيار المراة لشريك حياتها بكل استقلالية واقامة علاقات عاطفية وجنسية عديدة خلال حياتها يجعلها ويمكنها من اختيار الشريك المناسب والعيش بحياة زوجية نسبة المشاكل فيها اقل بكثيروزيادة فرصة نجاح الزواج واستمراريته.هذا تفسخ اخلاقي يهدد المجتمع بالانهيار حسب المنظور الاسلامي!!
اما الزواج التقدليدي في المنطقة الاسلامية حيث المراة تتزوج ولم ترى زوجها حتى ليلة الدخلة وهنا تبدا المشاكل بعدم رضا الطرفين عن الشكل والمظهر الخارجي وتنتهي بالطلاق !! اما في العوائل المتحظرة فتكون فترة الخطوبة في التاكسيات والمطاعم والكازينوهات والاحاديث تدور عن حول مدى توافق البرجين! وشوية غزل !وماهو اسم الطفل الاول..!!!!! وهكذا يعتبروها مرحلة تعارف!! وبعد الزواج لتبدأ المشاكل وبعد اول دفعة اطفال ٤ او ٥ ينهار جمال جسد المراة وتصبح عبارة عن ترهلات وتأخذ شكل دائرة شئ فشئ هنا يهرب الزوج في رحلةالبحث عن الجمال! وتبدا الزوجة رحلة لبحث عن الحقيقة وحين اكتشافها لتلك الحقيقة يحدث الانفصال والطلاق! هذا هو نواة المجتمع الاسلامي حسب الشريعة الاسلامية ! وهذه عفة المراة وشرفها واخلاقها التي يريدها الاسلام .
ومقارنة النتائج في كل المجالات يبقى الغرب متفوقا في انجازاته، ويبقى الاسلام ايضا متفوقا بتخلفه لتوقف الزمن والتشبث بالماضي ورفض الاخر.

9 kommentarer:

Sahran sa...

عزيزي إنسان

ترى لو كان عمر الإسلام مليون سنة فهل تتوقع أن يكون هناك اختلاف ؟؟؟ بالطبع لا

فالإسلام بمنظومته التي تحاصر الإنسان بأذكار الليل والنهار , وقتل رغبات الإنسان في سماع الموسيقى والحب والفنون أو حتى كأس خمر ( رغم أنه يعد أتباعه بأنهار الخمر في الآخرة ) كل هذا جعل من الإسلام قوة مثبطة ومحبطة للإنسان,,,

المسلم ينتظر رزقه من ربه فدعهم في غيهم يعمهون


تحياااااااااااتي لك


ودمت سالما

انسان ensan@live.se sa...

عزيزي سهران اولا اشكرك على مرورك...
يجب علينا ان نوقظهم من مخدر الاسلام التي اعاد منطقتنا الى عصور ماقبل الحجري..
يجب ان نصرخ ونبصق (اعتذر على اللفظ) بوجه اصحاب العمائم واللحى المتعفنى فهم من يتحمل مصيبتنا على مر التاريخ..
تحياتي لك..

Anonym sa...

بتقول انك كنت مسلم وغيور على دينك
كيف لانسان ذاق حلاوه الاسلام ان يكفر بالله

كيف لك انت تهين رسولنا الكريم وتهين رب العرش العظيم

كيف تسير وراء الكفر والالحاد وتترك نور الاسلام

للاسف انت لم تكن مسلم متدين وغيور على دينك كما تقول

ولكنك كنت من اصحاب النفوس الضعيفه
التى اسلمت دون يقين
وللاسف هناك من امثالك من يسيرون وراءك

ولكنك لم تسطع محو الاسلام اؤكد لك ان فى بطاقتك الشخصيه ديانتك مسلم
ولكن للاسف انت وامثالك عارا على الاسلام

لو تدرى عن يقين كيف وصل لنا هذا الاسم الذى تجرح فيه

وكيف تعذب رسولنا ليحمينا ويضعنا داخل الاسلام الذى يدعو الى التسامح والامن

لبكت عينيك بدل الدموع دم على ما اصاب رسولنا الكريم من مهانه وتعذيب

لو تدرى عن يقين ماهو الاسلام وافضال ربك عليك
فهو الذى خلقك واعطاك كل النعم
ما اكفاك التعبد والتسبيح والشكر لله ليلا ونهار

ولكنك فى غفله وفى غمامه انت وامثالك
تختبئون وراء ستار الالحاد لتفعلون المعاصى والذنوب والعياذو بالله

واكبر دليل على ذلك انك تتحدث عن القران وتجرح فيه فقط
مع انك لاتؤمن باى ديانه اخرى
لا مسيحيه ولا يهوديه وكلهم ديانات سماويه من عند الله

وانت لا تؤمن باى رسول نزل من عند الله
ومع ذلك لا تهين الا رسولنا الكريم
محمد صلى الله عليه وسلم

لانك تعلم عن يقين ان الاسلام على حق
وانه دين الله فى الارض
وتعلم ان الله موجود وتعلم كل هذا
ولكنك مصاب بمرض النفور من التوحيد والعياذوا بالله

فكر قليلا وتأمل الكون واسال نفسك من خلقك ومن خلق هذا الكون
وانظر حولك ستجد كل شئ دليل على وجود الله سبحانه وتعالى
وستجد كل شئ يسبح بحمده

تذكر ايام اسلامك وانت تقف بين يدى الله فى الصلاه
وابكى على ما فعلته بنفسك

انا اعلم جيدا انك لم تنشر هذا التعليق ولكن هذا لايهم واعرف جيدا انك ستسخر من كلامى لان الشيطان للاسف غلبك لانك كنت ضعيف النفس والايمان
وهذا لايهمنى
ولكنى ارضى ضميرى امام الله واوضح لك الغمامه التى امام عينيك
وربى وربك الهادى الودود

الله لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

انسان ensan@live.se sa...

الى غير معرف وستبقون غير معرفين بلا اسم او شخصية او اي شئ لانكم ليس لديكم ماتقدموه وتعرفوا به العالم..
انا اشعر بفرحة ووسعادة عظيمة بتركي الاسلام فقد هداني الله الى طريق الحق .. ليس الله الذي ينتقم ويعذب وشديد العقاب..
لست انا من يمحو الاسلام لكن نبيكم من قال جاء الاسلام غريبا وسيعود غريبا.. لانه كان يعرف بانه سياتي يوم وتنكشف كل خرافات الاديان التي كانت سبب عذابات البشرية.
محمد لم ياتي بشئ سوى لمصلحته الخاصة ٤٠ امراة بين زوجة واما وجارية وعبدة الخ..وسلطة واموال ..اما انتم ابقوا ببكائكم ونحيبكم وخرافاتكم..
لااريد النقاش معك لان حتى لو محمد بنفسه ظهر لكم وقال لكم بانه الف الاسلام من مخيلته لرجمتموه واتهمتموه بانه فتنة اخر الزمان اوغير ذلك من المصطلحات الخرافية التي تفيض بها قواميس الاسلام ...
انا انشر اي شئ ياتي من طرفكم لاظهركم على العالم وتعريفكم بهمجيتكم.. ليس مثل مواقعكم التي الكلمة تمر من تحت مؤخرة اصحاب العمائم وقد لاتنشر.. اذا لاتروق لك كتاباتي فلست مجبر على القراءة اذهب من حيث اتيت..

لاديني sa...

إنسان

طرح بسيط ومقنع ومباشر

مؤسسة الزواج مؤسسة فاشلة في مجتمعاتنا نتيجة رهبة الجنس وتابو العلاقات الحميمة دون مسؤولية تلزم أي من الطرفن..
كلما انفتح المجتمع وكثر فيه الاختلاط كلما كان الزواج قرار نهائي عقلاني جاد وليس مجرد تلبية لشهوة أو نزوة طارئة تترتب عليها مآسي.


صحيح إن هذا غير معمم على الجانبين ، فهناك دوماً سلبيات وإيجابيات ، لكن بالتأكيد للدين وأثره الإجتماعي السيء على المسألة كما أوضحت.

لك قلم سيال وفكر نير

فاستمر ولا تحفل أو تلتفت..

Anonym sa...

حكم المرتد في الدنيا
1. يُفرَّق بينه وبين زوجته، فإن تاب قبل انقضاء عدتها رجعت إليه، وإن انقضت عدتها قبل أن يتوب تبيَّن فسخ النكاح منذ ارتداده، سواء كانت ردته قبل الدخول بها أوبعد الدخول.
2. يُمنع من التصرف في ماله، وينفق منه على عياله، وتقضى ديونه.
3. لا يرث، ولا يورث، لقوله صلى الله عليه وسلم: "لا يرث المسلمُ الكافرَ ولا الكافرُ المسلمَ"21، ويكون ما تركه فيئاً لبيت مال المسلمين، ومن أهل العلم من قال لورثته.
قال القرطبي عن ميراث المرتد: ميراث المرتد لورثته من المسلمين، وقال مالك، وربيعة، وابن أبي ليلى، والشافعي، وأبو ثور: ميراثه في بيت المال).
والراجح ما ذهب إليه مالك والشافعي ومن وافقهما أن ميراثه لبيت مال المسلمين، للحديث: "لا يرث المسلمُ الكافرَ.."، وينفق على عياله من بيت مال المسلمين.
4. يُقتل المرتد من غير استتابة إن قُدِر عليه، إذا كانت ردته مغلظة، لأن الردة تنقسم إلى قسمين:
•مغلظة، وهي ما تكون مصحوبة بمحاربة الله، ورسوله، وأوليائه من العلماء العاملين، وعداوتهم، والمبالغة في الطعن في الدين، والتشكيك في الثوابت.
•ومجردة، وهي التي لم تصحب بمحاربة ولا عداوة ولا طعن وتشكيك في الدين، وكل الآثار التي وردت في استتابة المرتد متعلقة بالردة المجردة.
قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (إن الردة على قسمين: ردة مجردة، وردة مغلظة شرع القتل على خصوصها، وكلاهما قد قام الدليل على وجوب قتل صاحبها، والأدلة الدالة على سقوط القتل بالتوبة لا تعمُّ القسمين، بل إنما تدل على القسم الأول ـ الردة المجردة ـ كما يظهر ذلك لمن تأمل الأدلة على قبول توبة المرتد، فيبقى القسم الثاني ـ الردة المغلظة ـ وقد قام الدليل على وجوب قتل صاحبها، ولم يأت نص ولا إجماع على سقوط القتل عنه، والقياس متعذر مع وجود الفرق الجلي، فانقطع الإلحاق، والذي يحقق هذه الطريقة أنه لم يأت في كتاب ولا سنة ولا إجماع أن كل من ارتد بأي قول أوبأي فعل كان فإنه يسقط عنه القتل إذا تاب بعد القدرة عليه، بل الكتاب والسنة والإجماع قد فرَّق بين أنواع المرتدين).23
قال في "نيل المآرب في تهذيب عمدة الطالب: (ولا تقبل في الدنيا توبة من سبَّ الله تعالى، أورسوله، سباً صريحاً، أوتنقصه، ولا توبة من تكررت ردته، بل يقتل بكل حال، لأن هذه الأشياء تدل على فساد عقيدته).
5. يتولى قتله الإمامُ أومن ينوب عنه.
6. لا يغسل، ولا يكفن، ولا يصلى عليه، ولا يدفن في مقابر المسلمين.

انسان ensan@live.se sa...

الى لاديني ..
نتائج تاريخنا المخجل وتاريخ اوروبا الباهر واضح وضوح الشمس ولايحتاج تحليل وتفكير!! فلو اختفت الاديان بين ليلة وضحاها ماذا سيبقى للجهلة المدعوذين ما يعرفون بالعلماء ؟ ماهو عملهم وماهو مصدر سلطتهم ونفوذهم..؟لاشى .. تحية لك وشكرا لزيارتك للمدونة..

سيف الإسلام إبن تيمية sa...

أنت مع أنك مهدر الدم ،فأنت لا تخيفني لأن الملحدون أمثالك ليس لهم شوكة ،و من يكفر بالإسلام و يصبح مثلك فهو ليس له هوية و لا وزن و لا يخشى منه بل هو الخاسر الوحيد ،فحتى إن لم يمكن القبض عليه و تطبيق شرع الله عليه ، فهو لا يوجد له وليا و لا نصيرا ،و قد إنهارت أكبر دولة لا دينية و هي الإتحاد السوفيتي ،فالملحد وحيد مشتت محتقر ليس له وزن ، جبان لا يستطيع أن يعلن عن نفسه و إلا يموت و لا يستطيع الزواج و ليس له أسرة غارق في الرجاسات و النجاسات فهو يقتل نفسه بنفسه ،و نحن كمسلمون نستمتع بمنظره وهو يتعذب إلى أن يموت .

أما ما أعتبرهم الأعداء الحقيقيون للإسلام و الذين وجب علينا قتالهم الآن و قتل كل من ينضم لصفوفهم لأننا في حالة حرب حقيقية معهم فهم اليهود و النصارى .هؤلاء فعلا اللذين يقيم المسلمون لهم وزنا و لمحاربة حملات التنصير و التهويد و العياذ بالله في الأمة الإسلامية .

ومثلهم تماما المنافقون اللذين بيننا و يساعدونهم سرا يجب قتلهم .

وقد قالها رسول الله ((صلى الله عليه و سلم )) في حديث له أنه يخشى على أمة الإسلام من اليهود و النصارى و من إقتداء المسلميين بهم حتى أنهم إذا دخلوا جحر ضب دخلوا وراءهم و العياذ بالله

انسان ensan@live.se sa...

الى ابن تيمة
قريبا ستكونون في المتاخف فقط لانكم تريدون مقاتلة العالم وستهشم رؤوسكم العفنة وقد بدا العد التنازلي ويصبح العالم خاليا من الفيروس الاسلامي..!!!