tisdag 31 mars 2009

القطة المغمضة..



كنت في زيارة لاقرباء والتقيت بشخص اسمه احمد الذي يعاني من ارث مثقل بالهموم من زواجه السابق.. ومشاكلهم ادت الى الانفصال بعد ثلاث سنوات من يوم الزواج.
احمد تزوج زواج تقليدي حيث سافر الى العراق وخطب وتزوج على امل انها قطة مغمضة!! احمد يعيش في اوروبا منذ اكثر من ثلاث عقود لكنه مازال رافضا لحرية المراة يؤمن بالقطة المغمضة التي صفة من اهم صفات شريكة حياته بل ربما الصفة الوحيدة..

سالت احمد بعد ان علمت بانه يبحث عن فتاة للزواج ...ماهي صفات زوجتك التي تبحث عنها؟ وكنت متوقع تغيير في تفكير احمد بعد تجربته الاولى.
قال احمد اريدها مطيعة ربة بيت لاترغب الاختلاط لا تتدخل بشؤني تجيد الطبخ!!
هنا قاطعته وقلت له باختصار تريدها قطة مغمضة!!قال بالضبط..
فنصحته بايجاد فتاة هنا في اوروبا هناك العديد من الفتيات من اصول شرق اوسطية يتمتعن بجمال واخلاق ويعرفن حقوقهن حسب القانون الاوروبي ولا اعتقد بان هناك مشكلة.. قبل ان انتهي قال احمد مقاطعا بلكنه مليئة بالتعجب والاستغراب''هذا مستحيل''!!! لو اظل بلا زواج مااسويها!!
قلت له فلتكن زوجتك القادمة من العراق كماترغب لكن كن على يقين بانك ستواجه المشاكل ذاتها لان التي لا تعرف حقوقها سياتي اليوم الذي ستعرف فيه كل حقوقها.. والقطة المغمضة.. ستبصر النور عاجلا ام اجلا..
هنا قرات الحيرة واليأس والخوف في عيون احمد ولم يروق له كلامي وبقي ساكتا وعلم في قرارة نفسه بان طلبه مستحيل ونحن في القرن الواحد والعشرين ! والمراة في طريقها لنيل كامل حقوقها..

احمد كباقي الرجال يؤمن بقوامة الرجل على المراة.. ويؤمن بالقران حرف حرف.. في نفس الوقت لديه العديد من العلاقات النسائية .. وجلساته لاتخلوا من المشروبات الكحولية والليالي الحمراء..
طبعا انا لست ضد المشروب والعلاقات بين الجنسين لكني انفر واتقيئ من رجال يلبسون الدين كغطاء.. رغم احكام الاسلام الغير عادلة وثغراته وطقوسه العجيبة.. ترى البعض يدافعون عنه ويحفظون الايات والاحاديث التي تزيد من نفوذهم وتعززه والسيد احمد يؤكد قوامة الرجل على المراة وليست اي امراة.. بل يريدها قطة مغمضة !!!

2 kommentarer:

صوت الحق sa...

صديقتي الغالية:-

أما زلت تدافعين عن المرأه المسلمة !

لقد سبق أن شرحت لك أن المرأه المسلمة ليست مغمضه كما يعتقد الكثيرون ،فالمرأه المسلمة وحش كاسر و لكنها مصابة بالماسوشية ،فهي تتلذ بالتعذيب بل أن الرجولة عند المرأه المسلمة هي الضرب و الإهانة .

و العلاقة بين الرجل و المرأه في الإسلام هي علاقة مادية بحته قائمة على تبادل المصالح ،و كل من الطرفين في ظل الإسلام يحاول الحصول على أقصى منفعة من الطرف الآخر ،و يكفي أن يكون إسمها علاقة نكاح !!!

فالإسلام ساوى بين المرأه و أنجس الحيوانات ،و جعلها عورة ،و يجب أن تسلم المرأه بهذه الفروض من أجل أن يرضى عنها زوجها و ينكحها ،أو من أجل أن يزيد لها حصتها من النكاح على حساب زواجاته الأخريات ...

و لكني أتعجب من حال النساء المسلمات و مع أن الكثيرون منهن يملكون أعلى الشهادات !!!!!!!!!!!!!!!!!!

و لكن مجرد أن أسأل الواحده منهن سؤال واحد فقط :-
ألا وهو ماذا تعتقدين أن الله أعد لكي في الجنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فتسارع بسبي و تتهمني بالكفر ،فأرد عليها يا سيدتي هو السؤال حرم ،فترد لا تحاول أن تتطاول على ديني !!!!!!!

هل هو حقا دين أن مجموعة من الخزعبلات ؟و التي يحظر على أي إنسان مجرد السؤال عنها !!!!!!!!!!!!!!!!!!

انسان ensan@live.se sa...

اهلا بك صديقي صوت الحق .. انا سابقى اكتب في معاناة المراة الشرقية.. واعرف ان هناك من النساء ممن يكفرنى لكن هناك الملايين من يتطلع ويتامل ويبحث عن كلمة حق تقال حتى وان هذه الكلمة لاتستطيع التغير لكنها تطبع باثر طيب في قلوبهن ...
اما بموضوع ماهي وعود الاسلام للمراة في حياة الاخرة..؟ لقد طرحت السؤال فوجدت علامات استفهام وحيرة في الاجابة ولم احصل على شئ يشبع فضولي ويقنعني..
لك مني اجمل تحية..