måndag 26 oktober 2009

:« كل أمتي معافى إلا المجاهرين »


في قضية السعودي
مازن عبد الجواد
الذي حكمت عليه المحكمة السلفية الاسلامية الهمجية بالسجن لمدة ٥ سنوات وبالجلد ١٠٠٠ جلدة عندما ظهر ببرنامج احمر بالخط العريض الذي يعرض على قناة ال بي سي اللبناني عندما تحدث عن تجاربه الجنسية. الغريب في الامر ان ليس هناك اي طرف ادعى على مازن سواء قضية اغتصاب اوابتزاز او غيره بل الذين ادعوا عليه هم مجموعة سعوديين يقدر عددهم حوالي ٢٠٠ اي دعوة قضائية بتهمةالمجاهرة بالمعصية!!!! انا متاكد انه لو فتشنا كل كتب القانون بالعالم سوف لن نجد هكذا تهمة الا في كتبنا التحفة !!الكتب الاسلامية التي ليس مثلها في ظلم الانسان وكبته وايجاد الف تهمة وتلفيقها لتوصل الانسان في نهاية المطاف الى حبل المشنقة او الى غياهب السجون حتى لو وُكِلَ الف اشطر محامي على مستوى العالم! بحثت عن جنحة (المجاهرة بالمعصية) فلم اجد سوى بضع ايات وحديث نبوي وكانت جميع نتائج البحث على غوغل مشابهة تقريبا سواء منتديات او مواقع او بلوجات اسهل طريقة هي قص ولصق!! من الايات التي عثرت عليها خلال البحث الاية التي تقول: { ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس ليذيقهم بعض الذي عملوا لعلهم يرجعون } ][الروم:41 وهذا هو التفسير من موقع طريق الاسلام: قال الحافظ ابن كثير- رحمه الله- في تفسير الآية { ظهر الفساد في البر والبحر } : بأن النقص في الزروع والثمار بسبب المعاصي وقال أبو العالية: "من عصى الله في الأرض فقد أفسد في الأرض لأن صلاح الأرض والسماء بالطاعة" [تفسير ابن كثير 3/576] لكن هذه النتائج جائت مخالفة تماما لما قاله نجم نجوم الاعجاز زغلول النجار في احدى تصريحاته عن معنى وتفسير الايه حيث قال هو معرفة القرآن واعجازه في ذكر التلوث البيئي الذي حل بالكرة الارضية وكنت قد شاهدت هذه المقابلة في احدى القنوات الفضائية وحاولت ان اجد اي فيديو للاسف لم اوفق لكن المقال هنا السؤال ماهي علاقة التلوث البيئي بمعصية الله؟ او اي تفسير هو الذي يجب اعتماده تفسير ابن كثير ام ابن النجار؟

اعود لموضوع مازن ضحية التخلف الاسلامي! حيث هناك حديث نبوي اعتمد في محاكمة مازن والحديث يقول: « كل أمتي معافى إلا المجاهرين » لنفرض ان شخصا يغتصب فتاة كل يوم وبشكل سري ولا من شاف ولا من دري!! لكنه في الصف الاول مع المصلين وذقنه ودشداشته القصيرة فهذا الشخص من جماعة المعافين.. سيخرج علي معتوهين الاسلام بانه سيعاقب على افعاله وبعد ذلك له كل مالذ وطاب في الجنة الموعودة!!!؟ هل لكم ان تخبروني عن العقاب الذي يستحقه هكذا معتوه مختل عقليا ؟ هل سيعدم؟ الجواب لا لان حسب الاسلام ونظرياته بان هناك دار الخلود سواء في النار او الجنة!! اذن فان الحديث تصريح صريح وتشجيع على فعل كل شئ في الخفاء اي عدم المجاهرة افعل ماتريد فان نهايتك الجنة ! ال ٢٠٠ سعودي اصحاب الدعوة ضد مازن لم يمارسوا الجنس مع المومسات او مع فتيات او في ملاهي السهر الحمراء في بلاد الشام واوروبا؟الجواب نعم لكن بالسر هنا الشباب طبقوا بالحرف الحديث الشريف واصبحوا من المدافعين عن المجتمع وحماته ضد هجمة الفساد التي يقودها مازن, ومازن الذي تكلم بشكل طبيعي عن حياته الجنسية بعيدا عن النفاق الاسلامي اصبح وجها قبيحا بل حليفا للشيطان للفتك بالمجتمع السعودي العفيف والطاهر!

في هذه الاثناء اصدر ملك السعودية امر ملكي بالعفو عن روزانا اليامي حيث حكمت عليها محكمة سلفية وهابية بجلدها ٦٠ جلدة حسب موقع العربية نت لانها كانت قد اعدت البرنامج عندما تحدث مازن في الحلقة المثيرة للجدل. عدة اسئلة اطرحها اولا هل اعداد برنامج او حلقة جرم عقوبته الجلد؟ باي حق يصدر شيخ وهابي حكم جلد على فتاة قامت بعملها ولو فرضنا ان موضوع البرنامج كان عن شئ اخر!!فهي تقوم بعملها لا اكثر.. لماذا كل هذه الحساسية والخوف من الجنس ؟ ثم عندما تصدر محكمة حكم باي حق يصدر الملك عفوه!!! هذا نظام العشائر القبلي وهنا الملك اصبح مجرد شيخ عشيرة لا اكثر وصفة ملك فقط لايجاد موطئ قدم بين ملوك ورؤساء العالم!! تصورو لو لم يكن لقبه ملك فسوف نسمع في الاخبار استقبل الرئيس الامريكي شيخ عشيرة السعودية!!!.. اعتقد احلى من لقب ملك!!